إعلان

انتهاء تجهيز مقرات انتخابات الرئاسة.. وغرفة عمليات لمتابعة اللجان

01:22 م الأحد 25 مارس 2018

وزير التنمية المحلية اللواء أبوبكر الجندي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- السيد الحراني:

أعلن وزير التنمية المحلية، اللواء أبوبكر الجندي، انتهاء جميع استعدادات الوزارة للانتخابات الرئاسية المقبلة بالتنسيق مع المحافظات والجهات المعنية بالعملية الانتخابية، مشيرًا إلى تجهيز مقرات اللجان بالمحافظات كافة وتوفير وسائل الراحة لاستقبال الناخبين.

وقال الجندي، في بيان له اليوم الأحد، إنه تم تجهيز غرفة عمليات بالوزارة تعمل اعتبارًا من صباح غد الاثنين حتى نهاية العملية الانتخابية، على أن يتم التنسيق والتواصل على مدار الساعة مع غرفة عمليات المحافظات.

وأضاف وزير التنمية المحلية، أنه سيتم إعداد تقارير متابعة على مدار اليوم بغرفة عمليات الوزارة عن سير العملية الانتخابية لسرعة التعامل مع المشاكل والمعوقات المؤثرة على العملية الانتخابية، منوهًا إلى سرعة التعامل الفوري مع أية أحداث طارئة، وتذليل جميع العقبات بالتعاون مع كافة الأجهزة المعنية بالمحافظات، وكذلك التنسيق التام مع الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة.

وأوضح الجندي، أنه تم التنبيه على غرفة عمليات المحافظات بسرعة الإبلاغ عن أي معوقات تحد من سير العملية الانتخابية أولًا بأول، موجهًا نداءً لجموع الشعب المصري بالمشاركة بكل حرية في الانتخابات الرئاسية، وممارسة حقهم الدستوري في اختيار رئيسهم المقبل.

وتستعد مصر لانتخابات الرئاسة أيام 26 و27 و28 مارس الجاري، ويتنافس فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي مع رئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى.

فيديو قد يعجبك: