إعلان

متحدث الوفد: مرض "البدوي" وراء غيابه عن مؤتمر دعم السيسي بـ"بولاق"

10:10 م الخميس 22 مارس 2018

الدكتور محمد فؤاد المتحدث الرسمي لحزب الوفد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:

قال الدكتور محمد فؤاد، المتحدث الرسمي لحزب الوفد، وعضو الهيئة العليا للحزب، إن ظروف مرضية طارئة وراء غياب الدكتور السيد البدوي، رئيس الحزب، عن مؤتمر الحزب الجماهيري الذي ينظمه ببولاق أبو العلا، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي تحت شعار "انزل شارك.. مصر أولاً".

وأضاف فؤاد في كلمته بالمؤتمر، أن الأمم تبنى عن طريق الممارسات الديمقراطية الرشيدة، لافتا إلى أن إيمان المواطنين بأداء استحقاقاتهم الدستورية بالمشاركة الفعالة في الانتخابات ضرورة في المرحلة الراهنة التي تعيشها مصر.

وأضاف: "حينما تشارك في الانتخابات فأنت لست بصدد إعطاء صوتك لمرشح بعينه، بل هو أن تعطي صوتك للديمقراطية، فيوم الانتخابات هي مظاهرة حب للحفاظ على حقوق اكتسبناها ولن ندعها تذهب منا، فلا يجب أن نكون سلبيين".

وطالب فؤاد، المواطنين بالمشاركة في الانتخابات كي يكونوا جزءً من الحياة السياسية، مشيرا إلى أن شعار مؤتمر الوفد "انزل شارك" يعني أن الديمقراطية عادة يجب ممارستها.

وانتهى بقوله: "يجب أن تكونوا إيجابيين ولذلك أدعوكم نيابة عن حزب للوفد وقياداته أن تشاركوا في الحياة السياسية لدعم الرئيس".

ونظم حزب الوفد، مساء الخميس، مؤتمرًا جماهيرياً ببولاق أبو العلا، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في إطار حملة "انزل شارك..مصر أولا"، لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

فيديو قد يعجبك: