إعلان

الأوراق المطلوبة للترشح لرئاسة جامعة الإسكندرية 2024

02:52 م الثلاثاء 21 مايو 2024

جامعة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر صبري:

أعلنت لجنة اختيار القيادات الجامعية، برئاسة رئيس جامعة بني سويف، الدكتور منصور حسن، بدء إجراءات فتح باب الترشح لرئاسة جامعة الإسكندرية واستقبال أوراق الراغبين في التقدم ابتداءًا من يوم الأحد 26 مايو الجاري 2024 وحتى السبت أول يونيو ما عدا يوم الجمعة وذلك بمقر أمانة المجلس الأعلى للجامعات من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا.

وتجرى إجراءات فتح باب الترشح لرئاسة جامعة الإسكندرية يأتي في ضوء صدور قرار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس المجلس الأعلى للجامعات رقم 1365 بتاريخ 21/4/2022، بشأن تشكيل اللجان المختصة بترشيح رؤساء الجامعات وعمداء الكليات والمعاهد وتنظيم عملها، وإجراءات وشروط الترشح ومعايير المفاضلة، كما يأتي أيضا في ضوء القرار الوزاري رقم (1384) بتاريخ 24/4/2022 بشأن تشكيل اللجنة المختصة بترشيح رؤساء الجامعات.

ويمكن للمرشح تقديم أوراقه للجنة اختيار القيادات الجامعية أو من ينوب عنه ولكن بإحضار توكيل رسمي للمرشح، وفيما يلي الأوراق اللازمة للترشح على منصب رئيس جامعة الإسكندرية:

1- سيرة ذاتية تتضمن الأبحاث والمهارات العلمية والإشراف على الرسائل العلمية والمشروعات البحثية المشارك فيها والتعاون الخارجي وبناء شركات والمشاركة في مشروعات تطوير التعليم الجامعي.

2- بيان حالة يشتمل على الإعارات والإجازات والمهمات العلمية والجزاءات معتمد ومختوم من الجامعة.

3- خطة لتطوير الجامعة.

4- شهادة قانونية تبين عدم إحالة المرشح لمجلس تأديب أو ليس له جزاءات ولا تحقيقات وغير محال للمحاكم الجنائية عن طريق الشئون القانونية المركزية بالجامعة. 5- صورة بطاقة الرقم القومي.

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان