إعلان

إطلاق الإنتاج الجديد من "تويوتا فورتشنر 2017" في مصر

02:33 م الإثنين 10 يوليه 2017

إطلاق الإنتاج الجديد من "تويوتا فورتشنر 2017" في م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أطلق، اليوم الاثنين، الإنتاج الجديد للسيارة "تويوتا فورتشنر موديل 2017"، باستثمارات جديدة لتويوتا إيجيبت في إنشاء خط تجميع جسم السيارة تويوتا فورتشنر في الشركة العربية الأمريكية للسيارات التابعة للهيئة العربية للتصنيع باستثمارات بلغت 8.5 مليون دولار، بحسب بيان الاستثمار.

وشارك في إطلاق الإنتاج الجديد سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، وهشام الشريف، وزير التنمية المحلية، وعبد العزيز سيف، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، بحضور تاكيهيرو كاجاوا، السفير الياباني لدى القاهرة، والرئيس التنفيذي لشركة تويوتا العالمية، وأحمد منصف، الرئيس التنفيذي لتويوتا ايجيبت.

وقالت سحر نصر، إن استثمار شركة تويوتا فى الإنتاج الجديد للسيارة "تويوتا فورتشنر"، هو نتاج البرنامج الاقتصادي، ويؤكد على تحسن مناخ الاستثمار في مصر.

وبدأت مصر تنفيذ برنامج للإصلاح الاقتصادي في النصف الثاني من 2016 تضمن تحرير سعر الصرف، وخفض دعم المواد البترولية والكهرباء، وتطبيق ضريبة القيمة المضافة بدلا من ضريبة المبيعات، إلى جانب تعديلات تشريعية وإصلاحات إدارية.

ووافق مجلس النواب، مؤخرا، على قانون الاستثمار الجديد، كما أعدت لجنة وزارية المسودة الأولى للائحة التنفيذية للقانون في إطار العمل على إصدار اللائحة في وقت قريب.

وأكد عبد العزيز سيف الدين، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أن إنتاج الشركة الجيل الجديد من "تويوتا فورتشنر" يؤكد الثقة في مستقبل الاستثمار في مصر والعمالة المصرية، مشيرا إلى أن نسبة التصنيع المحلي في الإنتاج الجديد تصل إلى 47.1% ومن المنتظر أن تزيد خلال الفترة المقبلة.

ودعا السفير اليابانى لدى القاهرة، شركة تويوتا إلى زيادة الاستثمار في مصر في ظل ما يتمتع به السوق المصري من إمكانيات ومميزات تنافسية، مؤكدا أن الشركات اليابانية تعتزم ضخ استثمارات جديدة في مصر خلال الفترة المقبلة، بما يساهم في تعزيز العلاقة بين البلدين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان