إعلان

المجالس التصديرية توقع بروتوكول تعاون مع شركة ترين للتدريب

02:42 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

المجالس التصديرية توقع بروتوكول تعاون مع شركة ترين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- إيمان منصور:

وقعت المجالس التصديرية العاملة في 9 قطاعات، بروتوكول تعاون مشترك مع شركة "ترين" للتدريب، وهي إحدى الشركات المتخصصة في مجال تدريب الشركات، لتنفيذ البرامج التدريبية اللازمة للشركات للعمل على عنصر المهارة المطلوب للعاملين في جميع المجالات التي تخص التصدير.

وقال المجلس التصديري للصناعات الغذائية، في بيان اليوم الأربعاء، إن بروتوكول التدريب سيكون من خلال أحدث المواد العلمية التي يتم تقديمها للمتدربين، على أن تكون هذه البرامج بأسعار مخفضة لأعضاء المجالس التصديرية كميزة نسبية يتمتع بها عضو المجلس التصديري .

والمجالس التصديرية العاملة التي وقعت البروتوكول، هي: الأثاث - الصناعات الطبية - الصناعات الغذائية - الغزل و المنسوجات - الصناعات الكيماوية و الأسمدة - مواد البناء و الحراريات و الصناعات المعدنية - الملابس الجاهزة - المفروشات المنزلية - الصناعات الهندسية و الالكترونية.

ويشتمل بروتوكول التعاون على برامج تدريبية قطاعية متخصصة طبقا لكل قطاع صناعي وطبيعته، كما أن البروتوكول هو بداية التعاون بين المجالس التصديرية والشركات العاملة في مجال التدريب في كافة المجالات المتخصصة للتصدير، وفقا للبيان.

وتستهدف المجالس التصديرية خلال العام 2018- 2019 توقيع المزيد من بروتوكولات التعاون مع كافة الجهات العاملة فى مجال التدريب سواءا في القطاع العام او الخاص بهدف تنمية مهارات المصدرين.

ويعقد المجلس التصديري للأثاث يومي 8 و 9 أغسطس الجاري أولى الورش التدريبية، تحت عنوان " التشريعات و النظم الجمركية " ويشتمل على (القوانين، واللوائح الجمركية، وإجراءات التقييم والتنبيذ الجمركي،و التعرف على ايسر الطرق للتخليص على البضاعة الواردة الى الجمارك وكيفية التعامل مع المشكلات التى تواجه المتعاملين مع المنافذ الجمركية).

ويتضمن برنامج الورشة، 3 محاور هي هيكل الجمارك المصرية، والنظام المنسق، وطرق التقييم الجمركي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان