إعلان

وزيرة التضامن: الإرهاب يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي لتضليل العقول

12:53 م الإثنين 27 فبراير 2017

مؤتمر مجلس وزراء الشئون الاجتماعية العرب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أكدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أن الإرهاب اليوم أصبح يستخدم أساليب تكنولوجية حديثة ويتخذ من وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت وسائل لنشر الأفكار الإرهابية المتطرفة وإشاعة الأكاذيب لتضليل الرأي العام وتضليل العقول واستقطاب الشباب.

وأوضحت الوزيرة خلال المؤتمر الوزاري العربي حول الإرهاب والتنمية الاجتماعية "أسباب ومعالجات" والمنعقد اليوم الاثنين ويمتد الى الغد في مدينة شرم الشيخ، أن هذه الظواهر استشرت في شتى أنحاء العالم وأساءت للإسلام والمسلمين، مشددة على أهمية المنظومة الاجتماعية والتنموية المتكاملة للتصدي للإرهاب.

وتشغل الوزيرة منصب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشئون الاجتماعية العرب، ويشارك في المؤتمر أكثر من 150 من الوزراء والشخصيات رفيعة المستوى، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتحدث في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر أحمد بن حلي نيابة عن الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط الذي اعتذر عن الحضور لظروف شخصية طارئة، كما تحدث بعد ذلك محافظ حنوب سيناء اللواء خالد فودة، ثم تبعته كلمة غادة والي، وتلاها رئيس الوزراء شريف اسماعيل.

وتدار ثلاث جلسات عمل طوال اليوم الأول للمؤتمر وتقدم خلالها أوراق بحثية تتناول كافة جوانب قضية الإرهاب مع فتح باب الحوار والنقاش عقب كل جلسة، وسوف تصدر توصيات بالمقترحات في نهاية الجلسات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان