إعلان

وزيرة التعاون تلتقي رئيس البنك الإفريقي للاستيراد والتصدير في شرم الشيخ

12:27 م السبت 20 فبراير 2016

وزيرة التعاون تلتقي رئيس البنك الإفريقي للاستيراد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

استقبلت الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، الدكتور بنديكت اوراما رئيس البنك الإفريقي للاستيراد والتصدير، على هامش مشاركة سيادتها في منتدى الاستثمار في أفريقيا بمدينة شرم الشيخ.

واستهلت الدكتورة سحر نصر، بالترحيب بالضيف في مدينة السلام، معربة عن سعادتها بالمشروعات التنموية في القارة الإفريقية التي تساعد على تنمية علاقات جنوب الجنوب.

ومن جانبه، أشار الدكتور بنديكت اوراما، عن دور البنك في تعزيز التجارة بين الدول الإفريقية التي تهدف إلى تحسين التكامل الإقليمي بين الدول الإفريقية، معربًا عن تطلع للعمل مع وزارة التعاون الدولي في تقديم دعم فني وتنظيم ورش عمل للبنك، من أجل تعزيز النمو التجاري بين الدول الإفريقية.

وفي هذا الإطار، أكد الدكتورة حسر نصر، أهمية تعارف البنك على أولويات الحكومة المصرية عبر وزارة التعاون الدولي، موضحة أن الوزارة تتولي التنسيق مع الوزارات لعرض أولوياتها على شركاء التنمية.

وأكدت على أهمية دعم البنك الإفريقي للاستيراد والتصدير للبنية التحتية، التي تخدم التجارة في القارة الإفريقية مثل الطرق، بحيث يتم ذلك بالتعاون مع بنك التنمية الإفريقي، من أجل عمل تكامل مع كافة الدول الإفريقية.

وأعربت الوزيرة عن رغبتها في زيادة محفظة التعاون بين مصر والبنك الإفريقي للاستيراد والتصدير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان