إعلان

وزير التموين: 67 معرضًا و232 شادر و548 منفذ لبيع السلع بأسعار مخفضة

11:05 ص الثلاثاء 16 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية أنه تم حتى الآن إقامة 67 معرضًا بعنوان "أهلًا رمضان"، وإنشاء 232 شادر وكشك، وتفعيل 284 منفذ لشركات الجملة التابعة لوزارة التموين، و264 منفذ للجمعيات الفئوية في كافة المحافظات، بالإضافة إلى السيارات المتنقلة وذلك لبيع السلع الغذائية والياميش بأسعار مخفضة للمواطنين.

ووفقًا لبيان للتموين اليوم الثلاثاء تلقى مصراوي نسخة منه، قال الوزير خلال تفقده معرض "سوبر ماركت" المقام بأرض المعارض بمدينة نصر، إن من هذه السلع اللحوم، والدواجن المجمدة، والأسماك، والزيوت، والسكر، والأرز، والمسلى، والبقوليات، والخضر، والفاكهة، والبلح، وقمر الدين، وجميع مستلزمات شهر رمضان.

وأكد أن سياسة المعارض السلعية بالمحافظات توفر السلع الغذائية بأسعار مخفضة تناسب كافة الأسر المصرية وخاصة محدودة الدخل، وأنها تصل إلى كافة المواطنين في أنحاء الجمهورية وخاصة بالمناطق التي ليس بها فروع للمجمعات الاستهلاكية، مشيرًا إلى أنه هناك خطة يتم تنفيذها حاليًا للتوسع في إنشاء عدد كبير من المجمعات الاستهلاكية في المراكز والقرى بالمحافظات.

وأضاف الوزير أنه استعدادًا لشهر رمضان تم تكثيف المعروض من اللحوم في فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة والمنافذ المتنقلة والمعارض السلعية بأسعار تبدأ من 40 جنيهًا للكيلو من اللحوم السودانية، وتم ضخ 20 ألف طن دواجن مجمدة بسعر 17 جنيهًا للكيلو، وطرح كميات ضخمة من السلع الغذائية والخضر والفاكهة بمختلف أنواعها بأسعار تقل عن الأسواق بنسبة كبيرة بهدف توفير كافة احتياجات المواطنين.

ويقام معرض "سوبر ماركت" تحت رعاية وزارتي التموين والتجارة الداخلية، والزراعة، وتشارك فيه 220 شركة للمواد الغذائية والسلع، ووزارة التموين، وجهاز مشروع الخدمة الوطنية للقوات المسلحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان