إعلان

عمرو عبدالحميد من ''الحياة اليوم'' إلى ''البيت بيتك''.. والسبب الضغوط

10:49 ص الأربعاء 04 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

أكد مصدر مسؤول، إن الإعلامي عمرو عبدالحميد، مقدم برنامج ''الحياة اليوم'' على فضائية ''الحياة''، تلقى عرضا من قناة ''ten'' فضائية التحرير سابقا، لتقديم برنامج توك شو جديد ''البيتك بيتك''.

وأوضح المصدر لـ''مصراوي''، الأربعاء، أن عبدالحميد تقدم باستقالته بشكل نهائي من قناة الحياة، بعد إعلانه رسميا التعاقد مع البرنامج الجديد، مضيفا أن أنه يسعى للظهور بشكل جديد من خلال برنامج ''البيت بيتك.

كما أكد المصدر، أن عبدالحميد، سيستمر في إطلالته الأسبوعية على قناة ''سكاي نيوز عربية'' من خلال برنامج ''حوار القاهرة''، مؤكدا أنه لا يتعرض مع برنامجه الجديد.

وتسببت استقالة ''عبد الحميد'' بأزمة داخل المحطة بسبب عدم وجود بديل مناسب له وصعوبة استمرار الإعلامية لبنى عسل لتقديم البرنامج بمفردها على مدار الأسبوع الأمر الذي استدعى من القناة إلغاء الفقرات المسجلة للبرنامج خلال الفترة الحالية، مع سرعة البحث عن بديل لإنقاذ الموقف، حيث كان يقدم حلقات البرنامج من الثلاثاء للجمعة، بينما تقدم الإعلامية لبنى عسل البرنامج من السبت للأثنين.

ولفت المصدر إلى أنه كان من المفترض أن يشارك عبدالحميد في تغطية المؤتمر الاقتصادي المقرر إقامته في منتصف الشهر الجاري بمدينة شرم الشيخ، مضيفا أن الاستقالة المفاجئة جاءت بسبب المضايقات التي تعرض لها خلال الفترة الماضية داخل المحطة وأثرت على عمله بشكل مباشر، بالإضافة لعدم تقاضيه راتبه في آخر 3 شهور، فيما فشلت محاولات القناة لإقناعه بالعدول عن استقالته.

يذكر أن قناة ''ten''، مملوكة لرجل الأعمال إيهاب طلعت، الذى تولى إنتاج برنامج ''البيت بيتك'' قبل سنوات داخل التليفزيون المصري، حيث حقق نجاحا كبير في هذا التوقيت.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان