إعلان

تابعة للسويدي توقع عقدان جديدان لتنفيذ مشروعين لصالح الشركة المصرية لنقل الكهرباء

01:21 م الإثنين 29 أغسطس 2022

السويدي إليكتريك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شرين صلاح:

أعلنت شركة السويدي إليكرتيك للتجارة والتوزيع إحدى شركات السويدي إليكرتيك، توقيع عقدين جديدين لإنشاء مشروعات جديدة لصالح الشركة المصرية لنقل الكهرباء.

المشروع الأول

وبحسب بيان من شركة السويدي إليكرتيك المرسل للبورصة اليوم الاثنين، وقعت الشركة التابعة لها عقدًا لتنفيذ إنشاء محطة محولات NDHPS7 جهد 11/6/220 ك.ف من النوع المعزل بالغاز بقيمة 566.8 مليون جنيه لصالح الشركة المصرية لنقل الكهرباء.

وأضاف البيان، أن المشروع بنظام تسليم المفتاح بمنطقة الحمام بمحافظة مرسى مطروح ضمن مخطط مشروع استطلاح مليون ونصف فدان التي تنفذها مصر للوصول إلى الاكتفاء الغذائي بمنطقة الدلتا الجديدة.

ووفقا للبيان، سيتم تنفيذ العقد خلال 12 شهرًا من تاريخ استلام الموقع.

المشروع الثاني

قالت السويدي إليكرتيك، إن الشركة التابعة لها وقعت عقدًا لتنفيذ إنشاء محطة محولات الخمائل جهد 22/66/220 ك.ف من النوع المعزول بالغاز بقيمة 533.3 مليون جنيه، لصالح الشركة المصرية لنقل الكهرباء.

وأضافت الشركة في البيان، أن العقد الموقع لتنفيذ إنشاء محطة محولات الخمائل، هو مشروع من المشاريع ذات طبيعة خاصة حيث سيقوم بتوفير القدرة والتغذية الكهربائية للعديد من المشروعات القومية بالمنطقة.

وسيتم تنفيذ العقد خلال 12 شهرًا من تاريخ توقيع العقد، وفقا للبيان.

السويدي إليكرتيك هي إحدى الشركات المدرجة بالبورصة في مجال توفير حلول الطاقة المتكاملة في أفريفيا والشرق الأوسط، وواحدة من أكبر الشركات المصنعة للكابلات والعدادات في العالم، وبخاصة العدادت الذكية، وأيضا من أكبر الشركات في مجال المقاولات الكهربائية وتصيع المحولات والعوزال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان