إعلان

محامي بالنقض يوضح موقف رامز جلال القانوني بعد قرار الإعلاميين

07:21 م الأربعاء 29 أبريل 2020

رامز جلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-غادة طلعت:

أكدت شبكة قنوات إم بي سي مصر، اليوم الأربعاء، أن برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، سيبث في موعده على قنوات المجموعة ومنصة شاهد، وجاء ذلك بعد إعلان نقابة الإعلاميين قرار بوقفه، وأصدرت بيانًا تضمن ردًا من مكتب أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض

وقال عبدالعزيز، في بيان إعلامي، ورداً على قرار منع رامز جلال عن ممارسة النشاط الإعلامي لحين تقنين أوضاعه من قبل نقابة الإعلاميين اليوم الثلاثاء: "أن الفنان رامز جلال عضو بنقابة المهن التمثيلية، ولا يعد هذا (ولا يعد ما يقدمه نشاطاً إعلاميا).

وأضاف:" الأعمال التمثيلية السينمائية أو التلفزيونية أو المسرحية وكذا الأعمال الترفيهية طبقاً لقانون الإعلاميين رقم ٩٣ لسنة ٢٠١٦ بالفصل الأول الأحكام العامة بالمادة الأولى".

وأوضح :"الفنان رامز جلال يقوم بأعمال ترفيهية لا تعد نشاط إعلامياً ولا يخضع إلى نقابة الإعلاميين ونحتفظ بكافة الحقوق والإجراءات القانونية .

وكان خرج أكثر من بلاغ يطالب بإيقاف برنامج " رامز مجنون رسميي" الذي يُعرض حاليًا لاتهامه بتصدير العنف والإساءة للمجتمع".

وكانت نقابة الإعلاميين قد قررت الأربعاء منع ظهور رامز جلال على أي وسيلة إعلامية تبث داخل مصر لحين توفيق أوضاعه القانونية. وقالت النقابة في بيانها إن جلال ليس مقيدا بجداولها أو حاصلا على تصريح بمزاولة المهنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان