إعلان

الكويت: ارتفاع عدد الحالات المصابة بـ"كورونا" إلى 159 حالة

11:25 ص الجمعة 20 مارس 2020

المواطنين الكويتيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت - أ ش أ

أعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم الجمعة، تسجيل 11 حالة جديدة مؤكد بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) خلال ال 24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك عدد الإصابات المسجلة حتى الآن إلى 159 حالة.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية الدكتور عبدالله السند – في بيان صحفي - إن الحالات الجديدة تضمنت 10 حالات مرتبطة بالسفر إلى بريطانيا، منها 9 حالات لمواطنين كويتيين، وحالة واحدة لسيدة مقيمة من الجنسية اللبنانية، أما الحالة الأخيرة فهي مرتبطة بالسفر إلى سويسرا، وهي لمواطن كويتي.

وأضاف السند أنه بالنسبة للحالات التي تتلقى الرعاية الطبية في العناية المركزة، فقد بلغ عددها خمس حالات، منها حالتان مستقرتان، وثلاث حالات حرجة، في حين بلغ عدد المسوحات المخبرية حتى الآن 15 ألفا و277 مسحة.

ودعا المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية مجددا، المواطنين والمقيمين إلى الالتزام بالقرارت الصادرة من مجلس الوزراء الكويتي، وتوصيات وقرارات وزارة الصحة والجهات الرسمية في الدولة، والتي تهدف لاحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) والقضاء عليه.

وكان وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح، قد أعلن في وقت سابق اليوم، شفاء أربع حالات جديدة من مرض فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، ليصل مجمل من أعلن شفاؤهم من المرض إلى 22 حالة حتى الآن.

يشار إلى أن وزارة الصحة الكويتية، قد أعلنت أمس الخميس، تسجيل ست حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، تضمنت أربع حالات مرتبطة بالسفر إلى بريطانيا لمواطنين كويتيين، وحالتين مخالطتين لحالات مرتبطة بالسفر إلى بريطانيا، منهما حالة لمواطن كويتي، والأخرى لعاملة مقيمة من الجنسية الفلبينية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان