إعلان

واشنطن: أعمال العنف السياسي والإرهاب الجبانة لا مكان لها بالعراق

12:17 ص الأحد 27 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بغداد - (أ ش أ):
أدانت الولايات المتحدة الأمريكية التفجيرات الأخيرة التي شهدتها العاصمة العراقية بغداد، مؤكدة أن أعمال العنف السياسي والإرهاب الجبانة لا مكان لها بعراق اليوم الديمقراطي.
وقالت بعثة الولايات المتحدة بالعراق - في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) العراقية الليلة - "ندين التفجير الذي وقع أمس مستهدفا مقر الحزب الشيوعي في بغداد، وكذلك التفجير الذي أودى بحياة سبعة أشخاص في حي الشعلة في بغداد في 23 مايو الجاري".

وأضافت إن أعمال العنف السياسي والإرهاب الجبانة هذه لا مكان لها في عراق اليوم الديمقراطي، مطالبا الشعب العراقي برفض هذه المحاولات التي تهدف إلى زرع الخوف والانقسام خلال هذه الفترة الحساسة لتشكيل الحكومة.

وأكدت البعثة أنها ستواصل دعم حكومة العراق في بذل كل ما في وسعها لضمان السلم والأمان لجميع العراقيين خلال شهر رمضان المبارك.

يذكر أن منطقة الشعلة في بغداد شهدت يوم ال23 من مايو الحالي تفجير انتحاري بحزام ناسف استهدف متنزها، ما أدى إلى مقتل أربعة أشخاص وإصابة 15 آخرين، كما تعرض مقر الحزب الشيوعي ببغداد امس إلى انفجار عبوة ناسفة اعقبها سقوط قذائف هاون؛ مما أدى إلى إلحاق أضرار مادية دون وقوع أية خسائر بشرية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: