إعلان

وزيرة السياحة: تطوير الفنادق وسداد مديونيات الشركات على رأس أولوياتنا

02:51 م الخميس 05 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

تصوير- نادر نبيل:

قالت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، إن تطوير الفنادق وإعادة هيكلتها، وسداد المتأخرات والمديونيات للشركات، على رأس أولويات الوزارة وهيئة تنشيط السياحة، من أجل عودة الثقة داخل القطاع السياحي مع منظمي الرحلات.

وأضافت "المشاط"، في مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، تحت عنوان "السياحة والاقتصاد جلسة حوارية"، بحضور أحمد يوسف، رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بقطاع السياحة، لافتًا إلى وجود دعم كبير منهم خلال الفترة المقبلة.

وذكرت "المشاط"، أنها عقدت لقاءً مؤخرًا مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأكدت له أنه سيتم التركيز على خلق علامة تجارية للسياحة المصرية، وبحث آليات جديدة للترويج السياحي.

وأوضحت، أن هناك تعاونًا كبيرًا من الحكومة للوصول إلى أفضل النتائج، لافتة إلى أن منظمة السياحة العالمية ستعقد اجتماعها السنوي في شرم الشيخ خلال الفترة من 9 إلى 10 إبريل الجاري، لدعم الحركة السياحية الوافدة إلى مصر خلال شهر مايو المقبل.

ونوهت الوزيرة إلى ضرورة تدريب العاملين بالوزارة، مع ضرورة هيكلة الوزارة خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن هناك تعاونًا مع وزارة التربية والتعليم والجامعات لتدريب العاملين في القطاع السياحي للاستفادة من الخريجين بشكل أكبر.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان