إعلان

عاهل البحرين يعرب عن تطلعه لتطور العلاقات مع الولايات المتحدة

11:50 م الأحد 18 فبراير 2018

الملك حمد بن عيسى آل خليفة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنامة - (د ب ا):

أعرب الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين عن تطلعه باستمرار العلاقات المميزة وتطورها على كافة الأصعدة مع الولايات المتحدة كأصدقاء وحلفاء.

جاء ذلك خلال استقبال ملك البحرين، اليوم الأحد، السيناتور ريتشارد بور رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس الشيوخ الأمريكي ووفد من أعضاء مجلس الشيوخ بمناسبة زيارتهم للبلاد، بحسب وكالة انباء البحرين (بنا) .

واستعرض ملك البحرين مع الوفد الأمريكي العلاقات التاريخية والاستراتيجية بين البلدين الصديقين، مؤكداً اعتزازه بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات البحرينية - الأمريكية، وما تميزت به منذ عقود طويلة من ثقة واحترام متبادل وتعاون وتنسيق وثيق في كافة المجالات، مقدراً الدور الذي تقوم به الجالية الأمريكية في البحرين وإسهاماتها في مجالات التنمية المختلفة، معرباً له عن تطلعه باستمرار هذه العلاقات المميزة وتطورها على كافة الأصعدة مع الولايات المتحدة كأصدقاء وحلفاء.

ونوه ملك البحرين بالدور الفاعل الذي تضطلع به الولايات المتحدة الأمريكية وجهودها في حفظ الأمن والاستقرار والسلام الإقليمي والعالمي، مؤكداً حرص المملكة على دعم هذه الجهود وتعزيزها.

من جانبه، أشاد السيناتور الأمريكي ريتشارد بور بالدور الكبير الذي تقوم به البحرين في الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة بالتعاون مع الولايات المتحدة الأمريكية كأصدقاء وحلفاء، مؤكداً حرص الولايات المتحدة الأمريكية على تنمية هذه العلاقات والعمل معاً لاستقرار المنطقة، ومقدراً هذه العلاقات المميزة الوثيقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان