إعلان

رئيس البورصة: نعمل حاليا على تنشيط برامج التدريب للعاملين بالسوق

12:18 م الأربعاء 31 يناير 2018

البورصة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد القادر رمضان:

قال محمد فريد رئيس البورصة، اليوم الأربعاء، إن إدارة السوق تعمل خلال الفترة الراهنة على تنشيط برامج التدريب سواء للعاملين داخل المؤسسة أو العاملين بالشركات العاملة والمقيدة.

وأضاف خلال اجتماعاته مع مؤسسة التمويل الدولية في ألمانيا ولندن وأبو ظبي، أن الديناميكية والتطور المستمر التي تتسم بها طبيعة الأسواق المالية تلزمنا كجهات تنظيمية للصناعة بتطوير مهارات وخبرات العاملين داخل منظومة سق المال المصري حتى يتواكب مع المتغيرات التي يشهدها السوق.

وقال إن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من التفعيل لدور مركز التدريب التابع للبورصة المصرية لرفع القدرات والخبرات المالية لأطراف السوق المختلفة.

وأوضح أن مصر عامة وسوق الأوراق المالية خاصة أصبحوا جاهزين لاستقبال الاستثمارات الأجنبية، كما أن تبادل الخبرات والإنفتاح على العالم يعزز من أداء وقدرات البورصة المصرية.

وحضر رئيس البورصة أيضا جلسة عمل بحضور رؤساء بورصات سويسرا وكازاخستان والأردن وأبوظبي، خلال جولته الخارجية الأسبوع الماضي.

كما عقد اجتماعات ثنائية رئيس بورصة لندن، حيث تطرقت تلك الاجتماعات إلى بحث سبل تعزيز التعاون بشأن تطوير برامج تدريبية للعاملين بالصناعة لبناء قدراتهم وصقل مهاراتهم، بجانب تبادل الخبرات حول أحدث أدوات التكنولوجيا المالية لتيسير التعاملات داخل البورصات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان