إعلان

"بوش- سيمنز" الألمانية تبحث ضخ 80 مليون يورو لإنتاج الأجهزة المنزلية بمصر

03:37 م الأربعاء 24 يناير 2018

جانب من اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- إيمان منصور:

قال أحمد عبد الرازق رئيس هيئة التنمية الصناعية في بيان اليوم الأربعاء، إن شركة بوش سيمنز العالمية تبحث ضخ استثمارات بقيمة 80 مليون يورو، لإنتاج البوتاجازات والسخانات المنزلية بمصر.

وأضاف أن الشركة ستضخ تلك الاستثمارات بعد إنهاء دراساتها الفنية والسوقية للمشروع على أن تصل طاقته الإنتاجية إلى 400 ألف وحدة كمرحلة أولى على أحدث التكنولوجيات والجودة العالمية، وستصل مساحة المشروع المزمع إنشائه إلى 40 ألف بأحد المدن الصناعية الجديدة.

جاء ذلك عقب لقاء رئيس الهيئة مع وفدا من بوش سيمنز (BSH) الألمانية، برئاسة يوهانز نيرجر عضو مجلس إدارة المجموعة والمدير المالي لبحث طلب الشركة لإقامة مصنعا في مصر لإنتاج الأجهزة المنزلية.

وقال عبد الرازق أمام وفد الشركة، إن الدولة ووزارة التجارة والصناعة حريصة على تقديم كافة التسهيلات والإمكانيات لبدء المشروعات الصناعية، مشيرا إلى مبادرات منح التراخيص اللازمة للمشروعات في فترات قياسية وفقا لقانون تيسير إجراءات التراخيص الصناعية الجديد، بالإضافة إلى التيسيرات التي أقرت في مجال تخصيص الأراضي

وأضاف أن مصر أصبحت الآن تمتلك خريطة صناعية مفصلة عن كافة المقومات والفرص الاستثمارية المتاحة واضحة ومبلورة أمام كافة المستثمرين المحليين والأجانب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان