إعلان

العاهل السعودي: ما بدر من "الفاسدين" لا ينال من نزاهة بلادنا الطاهرة

02:18 م الأربعاء 13 ديسمبر 2017

الملك سلمان بن عبد العزيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيمان محمود:

أكد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأربعاء، أن قراره بتشكيل لجنة عليا لقضايا الفساد برئاسة ولي العهد محمد بن سلمان، جاء في إطار عزمه على مواجهة الفساد بعزم وحزم، قائلاً "نحمد الله أن هؤلاء قلة قليلة وما بدر منهم لا ينال من نزاهة مواطني هذه البلاد الطاهرة".

وقال – في خطاب له أمام مجلس الشورى السعودي نشرت وكالة الأنباء السعودية (واس) نصه- "لا مكان بيننا لمتطرف يرى الاعتدال انحلالاً ويستغل عقيدتنا السمحة لتحقيق أهدافه، ولا مكان لمنحل يرى في حربنا على التطرف وسيلة لنشر الانحلال واستغلال يسر الدين لتحقيق أهدافه، وسنحاسب كل من يتجاوز ذلك ".

وأضاف أنه اتخذ قرارات تتعلق بإعادة هيكلة الأجهزة الحكومية وتعزيز أمن المملكة ومكافحة الفساد، وذلك في إطار رؤية المملكة 2030 من خطط وبرامج تنموية تستهدف إعداد المملكة للمستقبل.

وثمّن العاهل السعودي دور القطاع الخاص، شريكًا هامًا في التنمية ودعمه الاقتصاد الوطني، مشيرًا إلى حرص المملكة على التوسع في توظيف الشباب، وتوطين التقنية، في تمكين القطاع الخاص وتحفيزه بما يحقق المزيد من النمو والتنمية.

وافتتح الملك سلمان اليوم الأربعاء، أعمال السنة الثانية من الدورة السابعة لمجلس الشورى وذلك بمقر المجلس في العاصمة السعودية؛ الرياض.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان