إعلان

افتتاح مكتب رعاية أسر الشهداء والمصابين بالغربية

01:37 م الأحد 19 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

افتتح سيد أبو بيه، أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين، التابع لرئاسة مجلس الوزراء، و اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، اليوم الأحد، المكتب الإقليمي لأسر الشهداء والمصابين بالمحافظة.

واتفق أبو بيه وصقر على توجيه مديرية الشباب والرياضة، بفتح أبواب الاشتراكات بمراكز الشباب لأسر الشهداء والمصابين بالمجان، وتلقي طلبات حجز الوحدات السكنية المخصصة للمجلس القومي وفق ضوابط وشروط وزارة الإسكان.

وأصدر محافظ الغربية، توجيهاته لمديرية الصحة بتقديم الخدمات الصحية والطبية بمستشفيات المحافظة لأسر الشهداء، تقديرًا لتضحيات أسر الشهداء والمصابين في سبيل الوطن، وأضاف أمين عام المجلس القومي لأسر الشهداء، أن المكتب مهمته تلقي طلبات أسر الشهداء والمصابين، على أن يكون حلقة وصل بين المحافظة والمجلس القومي، والعمل على تذليل أي صعوبات تواجههم.

وانتقل محافظ الغربية وأمين عام المجلس القومي إلى مطرانية طنطا، وعقدا لقاء مع أسر شهداء حادث تفجير كنيسة مارجرجس بحضور الأنبا بولا، أسقف طنطا وتوابعها، وشدد "أبو بيه" خلال اللقاء على اهتمام القيادة السياسية و المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بأسر شهداء الوطن، الذي وجّه بتقديم كل الدعم والمساندة لهم.

وقدم الأنبا بولا، أسقف طنطا وتوابعها، الشكر والتقدير لأمين عام المجلس القومي ومحافظ الغربية، على تذليل كافة العقبات أمام أسر الشهداء رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وفي ختام اللقاء تم توزيع كارنيهات المجلس القومي على أسر الشهداء والتي بموجبها يتم الحصول على كافة الخدمات التي تقدمها الدولة لهم تقديرًا لتضحياتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان