إعلان

القوى العاملة: صرف مرتبات 3 شهور مستحقة للمصريين بمجموعة بن لادن السعودية

01:49 م الجمعة 18 أغسطس 2017

محمد سعفان وزير القوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن مجموعة شركات بن لادن بالسعودية قررت صرف دفعة من الرواتب المستحقة للمصريين العاملين بالمملكة بحد أدنى راتبين إلى ثلاث رواتب لكل موظف بعد غد الأحد، على أن يتم صرف بقية الرواتب المستحقة الأخرى وجدولتها مع استئناف العمل بالمشاريع بعد موسم الحج .

وتلقى الوزير تقريرا بذلك من مكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية بالرياض، أوضح فيه المستشار العمالي بالرياض حسام طلبة أن استئناف العمل في مشاريع الحرمين الشريفين سيتم بعد نهاية موسم الحج لها العام 1438 هجرية واعتماد صرف دفعة من الرواتب المستحقة لمنسوبي قطاع الحرمين الأحد المقبل.

وأشار إلى أنه صدر تعميم إداري من مجموعة بن لادن السعودية وجهت فيه الشكر للجميع علي صبرهم وجلدهم خلال فترة الأزمة التي مرت بها المجموعة في السنتين الماضيتين وتحمل الجميع لظروف تأخر صرف الرواتب لفترات طويلة .

وكانت المجموعة دعت كافة منسوبي قطاع الحرمين الشريفين النزول إلى مواقع العمل اعتبارا من 14 أغسطس الجاري مؤكدة تطبيق لائحة الجزاءات في حالة تسجيل الغياب على أي من العاملين.

يذكر أن وزير القوى العاملة محمد سعفان كان أصدر توجيهات للمستشارين العماليين التابعين للوزارة بالسفارة المصرية بالرياض والقنصلية المصرية بجدة بمتابعة المستحقات المالية للعاملين المصريين بمجموعة بن لادن.​

فيديو قد يعجبك: