إعلان

مصر تستقبل 3 زيارات بولندية لبحث الاستثمار في الزراعة والطاقة والنقل

01:07 م الثلاثاء 11 أبريل 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- إيمان منصور:

تستقبل مصر خلال شهر أبريل الجاري 3 زيارات مكثفة من قبل شركات ومسئولين بولنديين، لبحث فرص الاستثمار والتصنيع المشترك لعربات وجرارات السكك الحديدية بمصر، والمشاركة بمشروعات الواحد ونصف مليون فدان.

ووفقا لوزارة التجارة، تبدأ أول زيارة لوفد من ممثلي كبرى الشركات الحكومية البولندية المنتجة لعربات السكك الحديدية نهاية الأسبوع الجاري، ويقوم الوفد خلالها بزيارة مصانع شركة سيماف التابعة للهيئة العربية للتصنيع والسكك الحديدية .

وأوضح أحمد عنتر رئيس جهاز التمثيل التجاري أن وفدا من وزارة الزراعة البولندية، يرافقه عدد من كبريات الشركات البولندية، سيزور مصر خلال الفترة 22 – 24 أبريل، بهدف مناقشة إمكانية مشاركة بولندا في مشروع مصر القومي لاستصلاح واحد ونصف مليون فدان.

كما سيتم بدء الخطوات التنفيذية لتفعيل اتفاق التعاون بين عدد من الشركات البولندية والمصرية لإقامة مراكز توزيع للمنتجات الزراعية المصرية في بولندا.

وسيزور مصر وفد من الشركات البولندية العاملة في مجالات الطاقة المتجددة خلال الفترة 27 – 29 أبريل لبحث فرص استثمار بولندا بهذا القطاع الهام، كما تجري حاليا الترتيبات النهائية لزيارة وفد كبير من المنطقة الاقتصادية الخاصة البولندية إلى منطقة قناة السويس منتصف شهر مايو 2017 لبدء تفعيل مذكرة التفاهم الخاصة بإنشاء المنطقة الصناعية البولندية بمحور قناة السويس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان