إعلان

غدًا.. "بلتون" تنظم مؤتمرًا دوليًا للترويج للاستثمار الأجنبي في مصر

06:04 م الأحد 29 يناير 2017

شركة بلتون المالية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

تنظم شركة بلتون المالية القابضة بالقاهرة، غدًا الاثنين، مؤتمرًا دوليًا، بالتعاون مع شركة آرباك جرايسون العالمية المتخصصة في الخدمات والأبحاث المالية على مستوى العالم في أكثر من 120 دولة، وذلك للترويج للاستثمار الأجنبي في مصر، بمشاركة أكثر من 50 صندوقًا استثماريًا ومؤسسة مالية إقليمية وعالمية تصل إجمالي أصولها إلى أكثر من 4 تريليونات دولار.

وذكرت الشركة - في بيان اليوم الأحد - إن المؤتمر الذي يعقد تحت شعار "أفريقيا.. مصر الآن" سيصاحبه عددًا من اللقاءات التي تستمر لمدة أربعة أيام مع مسئولين مصريين، ويهدف إلى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية إلى السوق المصري وتوضيح الرؤية الحالية والمستقبلية للاقتصاد المصري أمام المستثمرين.

وقال الدكتور سامح الترجمان رئيس مجلس إدارة شركة بلتون المالية القابضة، إن أهم العوامل التي دفعت الشركة لتنظيم ذلك المؤتمر واستضافة هذا العدد من صناديق الاستثمار هو الرؤية بأن الصناديق السيادية العالمية والمستثمرين والمؤسسات الإقليمية والعالمية في حاجة للاستماع بشكل مباشر إلى خطط ورؤية كبار المسئولين المصريين، ورؤساء وكبار التنفيذيين بالشركات للاقتصاد المصري خلال الفترة القادمة.

وأضاف أن المؤتمر يمنح فرصة فريدة لمديري الصناديق الاستثمارية وكبار المستثمرين من منطقة الخليج العربي وأوروبا، وكذلك في الولايات المتحدة الأمريكية للاطلاع على آخر التطورات والخطط المستقبلية الخاصة بالاقتصاد المصري، وكذلك بكبريات الشركات المدرجة في البورصة المصرية بشكل مباشر من خلال لقاءات ثنائية تجمعهم برؤساء وكبار التنفيذيين بهذه الشركات.

وأشار الترجمان إلى أن تلك اللقاءات تعد أفضل الطرق للحصول على كل التفاصيل والمعلومات سواء الفنية أو المالية والاستراتيجيات المستقبلية لتلك الشركات التي يحتاجها مديرو كبار الصناديق الاستثمارية لاتخاذ قراراتهم الاستثمارية، فضلًا عن رغبتهم الشديدة في معرفة الخطط والسياسيات الحكومية المستقبلية في ظل التطورات الأخيرة وبشكل خاص تحرير سعر الصرف.

وأكد أن الحدث سوف سينعكس بشكل إيجابي على تدفق الاستثمارات الأجنبية إلى السوق المصرية ودعم الاقتصاد المصري بصفة عامة، مضيفًا "نحن نثق أن هذا المؤتمر سيلقى حضورًا واسع النطاق من جانب كبار المستثمرين الذين كانت استثماراتهم خارج السوق المصرية لأكثر من 6 أعوام، كما سيحفز ذلك تدفقات المحافظ الاستثمارية إلى كل من أسواق الأسهم والدخل الثابت وسيدعم تعافي السوق المصري في عام 2017".

ويتضمن المؤتمر عقد لقاءات ثنائية تصل إلى نحو 250 لقاء على مدار يومين بين رؤساء الشركات المصرية والأفريقية والمستثمرين، وتصل عدد الشركات المشاركة من مصر وكينيا ونيجيريا وجنوب إفريقيا بالمؤتمر إلى نحو 30 شركة.

ويبلغ عدد الصناديق السيادية والمؤسسات والمستثمرين المصريين، والإقليمين والعالميين نحو 50 صندوق استثمار ومؤسسة مالية بإجمالي أصول تحت الإدارة يبلغ نحو 4 تريليونات دولار أمريكي.

يذكر أن شركة "بلتون" المالية القابضة نظمت العديد من اللقاءات الاستثمارية خلال السنوات الماضية في كلٍ من الولايات المتحدة الأمريكية بالتعاون مع بورصة نيويورك، وبريطانيا بالتعاون مع بورصة لندن.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان