إعلان

"الغضبان": بورسعيد خالية من العشوائيات منتصف 2017

02:52 م الأربعاء 28 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إن مصر تخوض معارك البناء والتنمية وتحقيق الاستقرار وإرساء قواعد الدولة المصرية الحديثة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرًا لتحقيق مصر إنجازات في شتى ربوع الدولة لتؤكد أن مصر تسير على الطرق الصحيح.

وأضاف الغضبان في كلمته خلال افتتاح المجمع الترفيهي الثقافي ضمن احتفالات بورسعيد بعيدها القومي الـ 60 بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأربعاء، أن محافظة بورسعيد حصلت على نصيب وافر من مشروعات الإسكان الاجتماعي بإجمالي 35 ألف وحدة سكنية، بجانب ما يجري تنفيذه الآن ليصل إلى 60 ألف وحدة سكنية بنهاية عام 2018، مشيرًا إلى إن بورسعيد ستكون من أوائل المحافظات الخالية من العشوائيات في منتصف العام المقبل.

ولفت محافظ بورسعيد لإنجاز العديد من المشروعات القومية ببورسعيد خلال المرحلة الماضية، منوها لأهمية الكوبري العائم والذي تم افتتاحه اليوم للربط بين مدينتي بورسعيد وبورفؤاد لفتح آفاقا جديدة للتنمية.

و أعطى الرئيس عبدالفتاح السيسي، إشارة البدء لتشغيل كوبري النصر العائم ببورسعيد، والذي يربط بين مدينتي بورسعيد وبور فؤاد، وهوّ أول كوبري عائم على قناة السويس ويربط بين قارتي إفريقيا وآسيا.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان