فتاة لعمرو خالد: رفضت الكذب فلم يتم زواجي.. فهل هذا عاقبة الصدق؟

03:54 م الجمعة 20 ديسمبر 2019
فتاة لعمرو خالد: رفضت الكذب فلم يتم زواجي.. فهل هذا عاقبة الصدق؟

رفضت الكذب فلم يتم زواجي.. فهل هذا عاقبة الصدق؟

كتبت - آمال سامي:

فتاة على قدر من الجمال والمال لكنها مريضة بالسكر، تقدم لها شاب أصغر منها بأربع سنوات فكذب على أهله وأخبرهم أنه أصغر مني بعامين فقط فرفضوا الزواج تمامًا، فهل هذا نتيجة الصدق؟ وهل هذه هي عاقبة صدقها؟

أرسلت فتاة السؤال السابق إلى الداعية الدكتور عمرو خالد، فأجابها عبر فيديو نشره على قناته الرسمية على يوتيوب، قائلًا للفتاة إن الكذبة التي كذبتها كانت ستكشف في كل الأحوال ووقتها كانت ستصبح مشكلة أكبر بكثير، ففي كتب الكتاب كان سيفضح الأمر، فقد يكون من رحمة الله بصدقها أنجاها مبكرًا من تلك المشكلة، فيقول لها: "ليه متقوليش أن الله حبا فيك عجل بالنتيجة اللي كانت هتحصل هتحصل؟ أو أنه أراد سبحانه وتعالى أن ينجيك من هذا الإنسان لأنه لم يكن خيرًا لك؟"

وأضاف خالد أن الله تعالى يجازي العباد خيرًا على الصدق، فقد لا يكون الصدق أفسد حياة السائلة بالعكس، قد يكون هو ما أنجاها، فقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم: الصدق منجاة، وقال أيضًا: إن الرجل يصدق ويتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صديقًا، وعلق خالد قائلًا: "مكتوب جنب اسمك في السما صادقة عايزة ايه أحلى من كدا؟"، وذكر خالد قوله تعالى: يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله و كونوا مع الصادقين، وأكد خالد للسائلة أنها على صواب "لو كانوا ناس بيفهموا مكنوش فرطوا فيكي"، قائلًا إن الله سوف يبارك لها ويعوضها خيرًا قائلًا: الصدق منجاة، الصدق كله خير.

موضوعات متعلقة..

- كذب قد يدخلك الجنة وصدق قد يدخلك النار.. فكيف هذا؟!

- كذب الزوجة في ذكر عمرها الحقيقي عند الزواج

- مستشار المفتي ينصح سيدة تمنع ابنها من الزواج إلا لمن تختارها له

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 117583

    عدد المصابين

  • 103191

    عدد المتعافين

  • 6732

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 65436218

    عدد المصابين

  • 45308476

    عدد المتعافين

  • 1509823

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي