إعلان

على حسب برجك| تعرف على طريقة تعاملك مع أبنائك

04:05 م الخميس 26 ديسمبر 2019

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أسماءمرسي:

تختلف الأمهات في التعبير عن حبهن لأبنائهن، البعض منهن تعبر عن ذلك بالقسوة أوقات كثيرة خوفًا عليهم، وأخريات تميل إلى الحنية الزائدة في التعبير عن الحب والتربية معًا.

في علم الفلك والأبراج، توضح الدكتورة رانيا شارود، خبيرة الأبراج والأرقام، طريقة تعامل الأمهات مع أبنائهن، وكيفية تربيتهن حسب برج كل منهن، وذلك في السطور التالية:

- برج الجدي

تمتلك أنثى الجدي بعض الصفات الحادة مع أبنائها، فهي صارمة معهم فيما يخص التربية والتعليم ولا تقبل آراء منهم. كما لا تكون أحيانًا صديقة لهم، لذلك يشعرون بفجوة كبيرة بينها.

ورغم أنها قاسية علي أولادها فهي تكون طيبة القلب مع أحفادها، وتميل في بعض الأوقات إلى أحد الأبناء عن الآخر، ويعد هذا من أكثر المشاكل التي تواجهها.

- برج الدلو

تتميز أنثي الدلو بالبساطة في أسلوبها، وتميل إلى الدلع المفرط في تربية أبنائها، وتعاملهم كأصدقائها حتى توفر لهم جميع احتياجاتهم، لذلك يجب عليها ألا تدللهم كثيرًا حتي لا يصبح الأبناء أنانين وعنيدين.

- برج الحوت

تستحق لقب أنثى الحوت "الأم الناجحة" في حنيتها على أبنائها، واحتوائها لهم، فهي تعاملهم كأصدقائها لكي تقربهم لها، وتدعم أبنائها للنجاح والتفوق.

- برج الحمل

تمتاز أنثى الحمل بأنها حنونة، وعصبيىة لكن سرعان ماتزول هذه العصبية، وتتعامل مع أبنائها بدلع وتعطي لهم مساحة من الحرية في حياتهم، كما تسمح لهم بالخروج كثيرًا.

- برج الثور

توصف أنثى الطور بأنها طيبة القلب، وحنونة بطبعها، ولا تتعامل بالوسطية في تربية أبنائها، لذلك تنقسم الأنثى في تعاملها إلى شخصيتين: أم قاسية على أبنائها، تتحكم في تصرفاتهم وقررارتهم، وأم طيبة جدًا في تعاملها مع أبنائها تدللهم كثيرًا، لذلك يجب عليها أن تعاملهم بالوسطية حتى لاينفصل عنها الأبناء.

- برج الجوزاء:

أنثى هذا البرج تتسم بأنها تأخذ الأمور ببساطة شديدة، وطيبة القلب ، وتحتوي أبنائها بشكل كبير.

وتعامل الأم الجوزاء أبنائها بأسلوب راقي، وتعطيهم مساحة كبيرة من الحرية، كما تدللهم وهذا قد يؤثر بالسلب على الأبناء، وتكمن أكثر مشاكلها مع أبنائها في فترة المراهقة، حيث تفقد زمام الأمور في تربيتهم.

- برج السرطان

تتصف الأم مواليد برج السرطان بأنها حنونة على أبنائها، لكنها عصبية جدا بطبعها، فهي تتعصب على أولادها في مرحلة الطفولة، وتكون قريبة منهم في مرحلة المراهقة.

- برج الأسد

تجمع أنثى هذا البرج كثير من الصفات فهي كريمة جدا، وطيبة القلب، وحنونة، وتكون أمورها مستقرة مع أبنائها، وتميل في تعاملها معهم إلى الدلع، وإعطائهم مساحة من الحرية في التعبير عن آرائهم.

- برج العذراء

تتميز أنثى العذراء بالحنية الزائدة على أبنائها، لذلك يعتبر أبنائها هم نقاط ضعفها، فهي تحبهم وتخاف عليهم كثيرًا، علاقتها بأبنائها قوية جدا، تعاملهم كأصدقائها.

- برج الميزان

تتمتع الأم من مواليد برج الميزان بالذوق والحس الرائع، ورجاحة العقل، فهي جميلة بطبيعتها، وتتميز أيضًا بالوسطية والدبلوماسية وامتلاكها القدرة على احتواء أبنائها، وإرشادهم إلى الطريق الصحيح، وتزرع فيهم منذ الصغر تحمل المسئولية.

- برج العقرب

تتسم أنثى العقرب بأنها حنونة، وطيبة القلب، وعلاقتها قوية بأبنائها، ويعد العقرب من الأبراج المركبة؛ لذلك يمكن أن تفضل الابن طيب القلب عن الآخر.

- برج القوس

أنثى القوس من أكثر النساء عطاء لأبنائها، تفضل اللين والدلع في تعاملها معهم، وتخاف عليهم.

فيديو قد يعجبك: