إعلان

بالصور| أبرز الغائبين عن حفل زفاف الأميرة يوجيني

03:06 م السبت 13 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة نافع

شارك مشاهير وشخصيات عامة، أمس الجمعة، في حفل زفاف حفيدة الملكة إليزابيث، الأميرة يوجيني، البالغة من العمر 28 عامًا، والأمير جاك بروكسبانك، الذي إقيم في كنيسة القديس جورج بقلعة وندسور.

بلغت قائمة الحضور 850 شخصًا، حضر منهم أكثر من 200، من أصدقاء العروسان والعائلة الملكة، لمشاركتهم اللحظات السعيدة.

ومن أشهر الوجوه التي ظهرت خلال صور مراسم الاحتفال، نجمة هوليود ديمي مور، والعارضة الشهيرة ناعومي كامبل، والممثلة ليف تايلر، والمغنية السابقة هولي فالانس، ولاعب كرة القدم السابق جيمي ريدناب.

وغابت عن الحفل كاميلا دوقة كورنوال، زوجة الأمير تشارلز بسبب حالتها الصحية حيث تعرضت لكسر في ذراعها مؤخرًا، ومن المفترض خضوعها لعملية جراحية، بحسب ما جاء في موقع صحيفة ديلي ميل الريطانية.

ولم يتمكن الممثل الأمريكي جورج كلوني، وزوجته، أمل علم الدين، من حضور حفل الزفاف الملكي بسبب تواجد أمل كلوني في حفل خاص بمشاريع الأعمال الخيرية.

أما جورج كلوني فغاب عن الحضور بسبب ارتباطه ببعض المشاريع الخاصة التي سبق وأعلن عنها هذا الأسبوع حيث وقع عقدا لتقديم برنامج تليفزيوني جديد، وسجل كلوني مؤخرًا حلقاته.

ومن جانبه ذكر المصور الفوتوغرافي، أليكس برامول، أن الصور الرسمية لحفل الزفاف ستكون بداخل قلعة وندسور بقصر بكنجهام، وعبر عن سعادته قائًلا: "لي شغف كبير لالتقاط صور لهذه المناسبة الهامة، وأتمنى لهم مستقبًا سعيدًا معًا".

وفي هذا الألبوم، جمع لكم " مصراوي" أبرز المدعوين في حفل الزفاف الملكي.

فيديو قد يعجبك: