إعلان

هل يجب ان تنهى خطبتك؟ اكتشف ب 5 طرق!

انهاء-خطوبة

هل يجب ان تنهى خطبتك؟ اكتشف ب 5 طرق!

10:06 ص الثلاثاء 16 سبتمبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت: شيرين عمر

هل تفكر فى انهاء خطبتك ولكن تجده صعباً؟ .. بالطبع هو صعب فكلنا يبحث عن قصة الحب المثالية و عندما نجد "الشخص المناسب" نعتقد ان كل شئ كامل ولن يكون هناك أى مشاكل أو اختلافات .. ولكن أحياناً هذه القصة المثالية أو هذا الشخص المناسب ليسوا كما نعتقد! .. فهنالك أشياء كثيرة تتغير بعد الخطبة و أسئلة كثيرة تطرح؛ هل يجب ان تظل بجانب هذا الشخص طوال الوقت أم لا؟ هل يجب ان تفعلوا كل شئ سوياً؟ و العديد من الأسئلة ..

اكتشفى اذا كان يجب عليكِ ان تنهى العلاقة أم لا ب 5 طرق ..

المال هو الشئ الوحيد الذى يمنع انتهاء العلاقة

لو كنت أنفقت أموال كثيرة على تحضير زفافك و تخاف من خسارة هذه الأموال فهذا ليس منطقياً، فسعادتك أهم من الأموال .. و فى كل الأحوال لن تقدر على استرجاع الأموال حتى و ان كنت أكملت الزفاف .. نعم، الغاء الزفاف شئ صعب جداً و لكن هل تعرف ما الذى أصعب من خسارة هذه الأموال، "الطلاق"!

انهائك للعلاقة صعب لأن الكل يعرف

خوفك من انهاء العلاقة نابع ممن حولك بسبب خوفك من خسارتهم أو ان يغضبوا منك .. هذا طبيعى و يحدث! .. لن يوافق البعض على هذا التغيير لأنه لا يعجبهم و لكن هذا يعرفك من سيبقى بجانبك فى كل الأحوال و من لا .. اذاً لا تخف!

قمت بتأجيل الزفاف من قبل

قمت يتأجيل زفافك أكثر من مرة أو على الأقل مرة! .. من الطبيعى ان يحدث هذا لأنك لا تشعر بالراحة فى هذه العلاقة و بسبب إحساسك بالخوف و عدم الأمان .. و كأنك تحاول إعطاء نفسك مهلة من الوقت قبل ان تأخذ الخطوة .. هذه علامة على انك لا تأخذ الخطوة الصحيحة لك و التى ستسعدك ..

صحتك أصبحت سيئة

أصبحت صحتك فى تدهور مستمر و تشعر بالتعب طوال الوقت، و هذا يجعلك فى حالة غضب مستمرة! .. و كل هذا لأنه لم يعد لديك وقت للاهتمام بنفسك و بصحتك ولأنك تحت ضغط نفسى للقيام بقرار مصيري لست متأكداً منه!

أنت تقرأ هذه المقالة الان

هنالك شئ دفعك إلى قرأت هذه المقالة .. شئ دفعك للاستمرار فى القراءة و الاحساس انها تتحدث عنك أو انها موجهها إليك! .. أنت الان أكتشفت مشكلتك و مصدر قلقك الحقيقى .. اذاً، لو وجدت تلك الأشياء الخمسة تنطبق عليك، فالقرار اذاً بين يديك أنت فقط!

إعلان

إعلان

إعلان