إعلان

رئيس ريد بول : حلبة موناكو بحاجة لإصلاحات

12:06 م السبت 25 مايو 2024

كريستيان هورنر رئيس فريق ريد بول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موناكو - (د ب أ):

قال كريستيان هورنر، رئيس فريق ريد بول، إن مضمار موناكو بحاجة إلى إصلاحات من أجل إقامة المزيد من سباقات سيارات فورمولا -1 في المستقبل.

وأضاف هورنر في تصريحات قبل سباق هذا الاسبوع في موناكو: "من أجل تأمين الأعوام الـ70 المقبلة ، يجب أن يتم إجراء إصلاحات ضرورية هنا".

وتابع : "المشكلة هي أن السباق قد حسم بالفعل، المساحات تكون ضيقة مما يعني أن صاحب المركز الأول في السباق التجريبي يفوز بالمركز الأول في السباق".

وأوضح هورنر : "السيارات أصبحت كبيرة للغاية مما يعني أنه لا يمكن أن تكون هناك سيارتان جنبا إلى جنب هنا، من أجل أن يكون السباق ممتعا، يجب أن ننظر إلى إذا ما كانت هناك إمكانية لخلق فرص أفضل لحرية الحركة أمام السيارات".

وقد يكون أحد الاحتمالات هو تعديل المسار في المضمار وبناء مسارات أحدث وأوسع، لكن المنظمين ليسوا على استعداد لإجراء التغييرات.

وأقيم سباق موناكو للمرة الأولى عام 1950، وأصبح جزءا من جدول السباقات عام 1955، ورغم ذلك فإن المستقبل يبدو مفتوحا على كافة الاحتمالات.

ويمتد عقد موناكو لإقامة السباق حتى عام 2025، لكن المفاوضات ستكون صعبة، وليس من المستبعد أن تخسر موناكو إقامة السباق ويتم إقامته كل عامين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان