إعلان

فيراري عازم على مساعدة لوكلير

11:45 ص الجمعة 24 مايو 2024

تشارلز لوكلير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موناكو - (د ب أ):

يبدو فريق فيراري، المنافس في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، مصمما على مساعدة سائقه شارل لوكلير، في الفوز بسباق الجائزة الكبرى في موناكو مسقط رأسه، لكن الوقت بدأ ينفذ لتحقيق ذلك.

وكان السباق الأيقوني في جدول سباقات فورمولا-1، قد انطلق للمرة الأولى عام 1950، لكن عقد إقامة السباق سينتهي بعد نهاية موسم 2025، وذلك وسط غموض حول مستقبل السباق مع إمكانية إقامته كل عامين فقط.

ولم يسبق للوكلير أن صعد لمنصة التتويج في السباق ،رغم أنه بدأ السباق من المركز الأول مرتين، ومع تواجد فريقي ريد بول وماكلارين سيكون التحدي مشتعلا يوم الأحد المقبل أمام فيراري.

وقال فريد فاسور، مدير الفريق : "شارلز سيكون على أرضه في موناكو، وهو سباق غير منتهي بالنسبة له ونأمل في مساعدته على الفوز به".

وكان لوكلير قال: "أنا واثق من أننا سنكون أقوياء هذا العام ولن يكون هناك هامش أخطاء مثلما حدث العام الماضي".

وكان لوكلير قد حصل على المركز الأول للإنطلاق في موناكو عامي 2021 و2022، لكنه غاب عن سباق 2021 بسبب عطل، فيما توقف للصيانة في سباق عام 2022 لينهيه بعد ذلك في المركز الرابع.

وسيكون بطل العالم ماكس فيرستابن، الحاصل على اللقب في آخر ثلاث سنوات، المرشح الأوفر حظا للفوز بالسباق بعد فوزه بسباقين من آخر ثلاث سباقات، لكن سائق ريد بول سيجد منافسة من لاندو نوريس سائق فريق ماكلارين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان