إعلان

فيراري تهيمن على التجربة الحرة الوحيدة لسباق فورمولا-1 البرازيلي

12:10 م السبت 04 نوفمبر 2023

كارلوس ساينز سائق فيراري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ):

سجل سائقا فريق فيراري كارلوس ساينز وتشارلز لوكلير، أمس الجمعة، أسرع زمنين في التجربة الحرة الوحيدة لسباق جائزة البرازيل الكبرى، المقرر إقامته غدا الأحد ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، بينما لم يقدم بطل العالم ماكس فيرستابن، سائق فريق ريد بول، أي منافسة على المراكز الأولى.

وسجل ساينز أسرع زمن للفة، حيث سجل دقيقة و732ر11 ثانية على مضمار "أوتودورمو جوزيه كارلوس بيس" البالغ طوله 4309 كيلومتراتـ فيما جاء لوكلير في المركز الثاني بفارق 108ر0 ثانية، علما بأن الثنائي سجل الرقمين باستخدام الإطارات اللينة.

وجاء جورج راسل، سائق مرسيدس، الفائز بالسباق في العام الماضي، في المركز الثالث، وكان يستخدم الإطارات المتوسطة، فيما جاء نيكو هولكنبرج، سائق هاس، في المركز الرابع.

وتواجد فيرستابن في المركز السادس عشر وكان متأخرا بفارق أكثر من ثانية، فيما جاء زميله بالفريق سيرجيو بيريز في المركز الثامن عشر، ولكن ثنائي ريد بول فضلا عدم البحث عن أسرع زمن للفة على الإطارات اللينة وحققا زمنيهما على أبطأ خيار، الإطارات القاسية.

وتوج فيرستابن منذ فترة بلقب بطولة العالم للمرة الثالث على التوالي، وفي سباق جائزة المكسيك الكبرى الذي أقيم الأسبوع الماضي، عزز رقمه القياسي من حيث عدد مرات الفوز بالسباقات في موسم واحد، حيث فاز بالسباق رقم 16 له هذا الموسم. ويتواجد بيريز في المركز الثاني ولكن بفارق 20 نقطة فقط أمام لويس هاميلتون سائق مرسيدس.

وذكر حكام السباق أنهم يحققون في تلامس بين هولكنبرج ولاندو نوريس، سائق مكلارين، ولا يوجد حكم فوري بهذا الصدد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان