ختام فعاليات الدورة الرابعة من بطولة الجونة الدولية للموتوكروس

01:43 م الأحد 04 أبريل 2021

تغطية - محمود أمين ومحمد الروبي:

اختممت مساء أمس السبت، فعاليات بطولة الجونة الدولية للموتوكروس بحفل ترفيهي بحضور اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، وأحمد عبد الخالق ممثل عن وزارة الشباب والرياضة، والفرق المشاركة في البطولة.

واقيمت الفعاليات تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، وضمت ٥ فئات للمحركات وهى المبتدئين «جونيورز»، وفئة الدراجات المزودة بمحركات ٢٥0 سي سي، و٤٥٠ سي سي، وأكثر من ٤٥٠ سي سي، وATV رباعية الإطارات.

وتوج المتسابق جو حفني بلقب البطولة في منافسات دراجات ATV رباعية الإطارات، بينما حصد لقب فئة الـ250 سي سي السائق رامد صولد، ولقب فئة الـ450 سي سي كان من نصيب حسين جاك، أما فئة أكثر من 450 سي سي حسمه السائق أيمن رجب.

وأعرب حسام فؤاد، رئيس مجلس إدارة موتوكلوب المنظم العام للبطولة، عن سعادته بنجاح البطولة في دورتها الرابعة خاصة بعد التوقف الطويل الذي دام لعامين بسبب الظروف الصحية المرتبطة بفيروس كورونا.

وقال فؤاد إن نجاح هذه الدورة يرجع لمشاركة وزارة الشباب والرياضة ومدينة الجونة ووزارة الداخلية، وأكد أن الدورة المقبلة سيشارك بها عدد منافسين أكثر وبها مفاجأت عدة.

وأضاف أن منافسات هذا العام شهدت تحدٍ كبير بين المشاركين وتطور واضح في المنافسة عن الأعوام السابقة، مؤكدًا أن بطولة الجونة الدولية للموتوكروس ٢٠٢١ تهدف إلى نشر رياضة الدراجات النارية الصحراوية في مصر.

واستمرت فعاليات الدورة الرابعة على مدار يومين متتاليين، وشارك بها 50 متسابقًا من مصر و12 أجنبيًا من جنسيات متنوعة، على حلبة موتوكلوب إيچيبت في مدينة الجونة، والتي تبلغ مساحتها 90 ألف مترًا.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
39

إصابات اليوم

6

وفيات اليوم

122

متعافون اليوم

284024

إجمالي الإصابات

16487

إجمالي الوفيات

227612

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي