إعلان

فتح باب التسجيل للمشاركة ببطولة الجونة الدولية للموتوكروس

02:37 م الثلاثاء 09 مارس 2021

بطولة الجونة الدولية للموتوكروس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - محمود أمين:

أعلنت "موتوكلوب إيجيبت" المنظم العام لبطولة الجونة الدوليه للموتوكروس عن فتح باب التسجيل للاشتراك في سباق الجونة الدولي الذي شهد إقبالًا كبيرًا من المتسابقين.

وبحسب المنظمون، تم تسجيل فريق "چاك تيم" الحاصل على المركز الأول بالنسخة السابقة من البطولة بفئة ٤٥٠ سي سي، وكذلك فريق "مانكى تيم" الحاصل على المركز الرابع لنفس الفئة.

كما سجل فريق "سقارة" المتوج بالمركز الأول في نسخة ٢٠١٧، وكذا فريق "ride now" وفريق "capo off-road"، بالإضافة إلى بعض الوجوه الجديده مثل فريق own.

تنطلق بطولة الجونة الدوليه للموتوكروس بنسختها الرابعة في الثاني من أبريل المقبل بعد توقف عامان بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وتستمر فعاليات البطولة على مدار يومين متواصلين بحلبه موتوكلوب بالجونة، تضم خمسة فئات للمحركات وهى : ١٥٠ سي سي، ٢٥٠ سي سي ، ٤٥٠ سي سي.

ومن المقرر أن يشارك بالبطولة أكثر من ٥٠ متسابق مصري و١٢ أجنبي من جنسيات مختلفة، وتتفاوت أعمار المتسابقين حيث تبدأ من ٨ سنوات وحتى ٥٨ عام سيدات ورجال.

وتعد حلبة "موتوكلوب إيجيبت" التي تبلغ مساحتها 90 ألف مترًا ثاني أكبر حلبة في أفريقيا والشرق الأوسط بعد حلبة موتوكروس قطر.

يهدف السباق إلى جانب كونه حدث ترفيهي وخطوة في طريق تنشيط السياحة المصرية، إلى تأهيل المتسابقين المصريين للمشاركة مستقبلًا في سباقات المحافل الدولية المعنية برياضات الموتوكروس.

يذكر أن سباقات الـ"Motocross" من الرياضات التي تلقى شعبية في دول أوروبا والولايات المتحدة، ويسعى موتوكلوب إلى استقطاب عدد أكبر من محبي تلك الرياضة داخل مصر، سواء كممارسين أو مشجعين.

فيديو قد يعجبك: