إعلان

استمرار معاناة مرسيدس في الاختبارات الاستعدادية لموسم فورمولا-1

04:12 م السبت 13 مارس 2021

سيارة فريق مرسيدس بفورمولا-1

برلين - (د ب أ):

تواصلت معاناة فريق مرسيدس، حامل لقب فئة الصانعين في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، خلال اليوم الثاني من الاختبارات الاستعدادية للموسم الجديد، المقامة حاليا في البحرين.

وتولى البريطاني لويس هاميلتون، حامل لقب فئة السائقين ببطولة العالم، اختبار سيارة مرسيدس خلال الفترة الصباحية من الاختبارات اليوم السبت، وقد حقق ثامن أفضل زمن.

وعانى فريق مرسيدس من مشكلات فنية في السيارة أمس الجمعة، ولم يظهر تحسنا كبيرا خلال الفترة الأولى من اختبارات اليوم.

ويتطلع فالتيري بوتاس إلى تقديم عروض أفضل بسيارة مرسيدس خلال الفترة الثانية من الاختبارات اليوم، وذلك بعد أن واجه كبوة لدى انطلاق الاختبارات أمس بسبب مشكلة في صندوق التروس.

وواصل دانييل ريتشاردو بدايته الرائعة مع فريق مكلارين، وحقق أفضل زمن للفة اليوم حتى الآن، مسجلا دقيقة واحدة و32.215 ثانية، وتلاه المخضرم الإسباني فيرناندو ألونسو سائق ألبين، والعائد إلى فورمولا-1 بعد غياب عامين، مسجلا دقيقة واحدة و32.339 ثانية.

وواصل فريق ريد بول تحقيق نتائج جيدة حيث سجل سيرجيو بيريز ثالث أفضل زمن اليوم حتى الآن، وكان زميله ماكس فيرستابن قد سجل أفضل زمن طوال اليوم الأول من الاختبارات.

وفجر نيكولاس لطيفي مفاجأة عندما حقق رابع أفضل زمن اليوم، بسيارة فريق ويليامز.

وتأخر هاميلتون، المتوج بلقب بطولة العالم سبع مرات، بفارق يزيد على ثانية واحدة خلف ريتشاردو، بينما جاء سيبستيان فيتيل سائق أستون مارتين في المركز الأخير، لكنه عانى من مشكلات في صندوق التروس بسيارته.

وتتواصل الاختبارات في البحرين حتى غد الأحد، وذلك قبل أن تنطلق منافسات بطولة العالم بإقامة سباق الجائزة الكبرى البحريني في 28 مارس.

وكان من المفترض أن تنطلق بطولة العالم عبر سباق الجائزة الكبرى الأسترالي في 21 مارس، لكن السباق تأجل إلى نوفمبر لأسباب تتعلق بجائحة فيروس كورونا المستجد.

فيديو قد يعجبك: