إعلان

فيتيل سائق فيراري يكشف عن موقفه من اعتزال سباقات فورمولا-1

03:01 م السبت 29 فبراير 2020

سائق فريق فيراري سيباستيان فيتيل - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ):

قال الألماني سيبستيان فيتيل سائق فريق فيراري الإيطالي المنافس في سباقات سيارات فورمولا-1، إنه لا يفكر بشأن الاعتزال وإنهاء مسيرته في فورمولا-1 مبكرا.

وقال فيتيل في مقابلة نشرتها صحيفة "شبورت بيلد" الألمانية في ملحق خاص أصدرته الجمعة قبل انطلاق منافسات موسم 2020 من بطولة العالم لفورمولا-1 :"لا توجد أي مؤشرات أو أسباب لعدم استمراري."

ويبدأ بطل العالم السابق فيتيل (32 عاما) العام الأخير في عقده الحالي مع فريق فيراري الذي انضم له في 2015.

ولم يتوج فيتيل ببطولة العالم في أي نسخة منذ انضمامه إلى فيراري ولا يزال مستقبله عقب موسم 2020، غامضا.

وكان الموسم الماضي مخيبا للأمال بالنسبة لفيتيل، حيث أنهاه في المركز الخامس في الترتيب العام لفئة السائقين، بينما أنهى زميله تشارلز لوكلير الموسم في المركز الرابع.

وقال فيتيل إنه بعد نهاية الموسم "خلص إلى أنه يرغب بالتأكيد في الاستمرار وأنه يستمتع بالمنافسة" مضيفا "هذا هو موقفي في الوقت الحالي."

وقال فيتيل إنه لم يواجه أي ضغوط بشأن التوقعات المنتظرة منه مع فريق فيراري، لكنه يريد فرض حضوره بقوة، وأكد أن هدفه هو التتويج بلقب بطولة العالم لفورمولا-1 مجددا.

وأضاف "إنني ببساطة أعتقد أنه الفريق الأكثر أهمية في فورمولا-1. والفوز هنا يحمل شعورا مختلفا عنه مع أي فريق آخر."

وقدم فيتيل عرضا جيدا أمس الأول الخميس في الاختبارات الاستعدادية للموسم بمدينة برشلونة الإسبانية، وقد سجل أفضل زمن خلال اليوم، وهي المرة الأولى التي يتفوق فيها فيراري على منافسيه في اختبارات برشلونة هذا العام.

واختتمت الجمعة المرحلة الثانية من اختبارات برشلونة، وستفتتح منافسات بطولة العالم لموسم 2020 بإقامة سباق الجائزة الكبرى الأستراليا في 15 مارس.

فيديو قد يعجبك: