• فيراري يتطلع لنقطة انطلاق جديدة بعد عثرة البداية.. هل ينجح؟

    12:41 م السبت 11 مايو 2019
    فيراري يتطلع لنقطة انطلاق جديدة بعد عثرة البداية.. هل ينجح؟

    فريق فيراري

    برشلونة - (د ب أ):

    بعدما حقق كل من فالتيري بوتاس وزميله البريطاني لويس هاميلتون، حامل اللقب، انتصارين في السباقات الأربعة الماضية التي أحرز خلالها فريق مرسيدس المركزين الأول والثاني ، يتطلع فريق فيراري إلى كسر هيمنة منافسه العنيد.

    ووصف الألماني سيباستيان فيتيل سائق فيراري معاناة فريقه في بداية الموسم الحالي باللغز المحير.

    ولهذا ، لجأ فيراري إلى فكرة تغيير محرك السيارة في وقت مبكر عما كان مقررا ،وذلك من أجل أداء أفضل مع بداية موسم السباقات التي تقام بالقارة الأوروبية والتي سيكون أولها سباق جائزة إسبانيا الكبرى على مضمار برشلونة.

    وكان فيراري كشف عن تفوق واضح على مضمار برشلونة خلال الاختبارات التي أقيمت قبل بداية الموسم.

    ويسعى الفريق إلى إحراز أي تفوق مع خوض السباق الرسمي غدا الأحد في برشلونة.

    ويتطلع فيتيل وزميله تشارلز لوكلير بشغف إلى تذوق طعم النجاح أخيرا.

    وظهر فيراري بشكل مبهر على هذا المضمار البالغ طوله 655ر4 كيلومتر خلال فترة الاختبارات التي سبقت الموسم على مضمار "كتالونيا" ببرشلونة، ما ضاعف آمال وطموحات الفريق في إحراز أول لقب له في البطولة على مستوى السائقين منذ 2007 .

    ولكن بداية الموسم جاءت بما لا يشتهي الفريق حيث أحكم مرسيدس قبضته على اللقب في السباقات الأربعة الماضية، ما دفع فريق فيراري إلى اتخاذ قرار بتقديم موعد تحديث وحدة الطاقة ،إضافة لتغييرات وتحديثات أخرى في السيارة من أجل التغلب على منافسه العنيد.

    ويتصدر فالتيري بوتاس الترتيب العام للسباق حاليا برصيد 87 نقطة وبفارق نقطة واحدة أمام زميله هاميلتون، فيما يأتي فيتيل ثالثا بفارق 36 نقطة ويحتل الموهوب لوكلير المركز الخامس بفارق خمس نقاط أخرى.

    وفي الترتيب العام لفئة الصانعين (الفرق) ، يتصدر مرسيدس بفارق 74 نقطة أمام فيراري.

    وعاند الحظ لوكلير في سباق ماليزيا حيث تسبب عطل في المحرك في أواخر السباق في حرمانه من الفوز ، ويأمل فريق فيراري في أن تمنحه التحديثات في محرك السيارة القدرة على المنافسة بقوة في السباقات التالية.

    إعلان

    إعلان

    إعلان