• أول سبَّاقة مصرية محترفة عن مشاركتها في "رالي أبوظبي": المنافسة قوية

    04:52 م الأربعاء 13 مارس 2019

    كتب - محمود أمين:

    علقت يارا شلبي أول سائقة مصرية محترفة بسباقات الراليات الصحراوية، على مشاركتها في نسخة 2019 من رالي صحراء أبوظبي الدولي الذي يعد جزءًا من كأس العالم لسباقات رالي السيارات عبر الدول وينطلق في 30 مارس الجاري ويستمر حتى 4 أبريل المقبل.

    وقالت شلبي (36 عامًا) في تصريح لـ"مصراوي" إن المشاركة في تحدي صحراء أبو ظبي أمر هام في مسيرتها، مؤكدة أن خوض مجموعة كبيرة من الفرق المحترفة غمار المنافسة بالبطولة التي تنطلق بعد أيام يزيد من قوتها وصعوبتها.

    وأوضحت أنها تكثف وفريقها "غزال" في الوقت الحالي من الجولات التدريبية في الصحراء المصرية استعداد لمنافسات أبوظبي، مشيرة إلى أن هذه الجولات تحدد كذلك مدى جاهزية السيارة من الناحية التقنية والفنية.

    وفي وقت سابق، أعلنت شركة "شل" للزيوت والشحومات بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة عن تجديد دعمها ليارا شلبي، وذلك ضمن حملتها التي أطلقت عليها “Driven By Passion” .

    وقال ساهر هاشم، العضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر إن المرأة تشغل أكثر من 25% من المناصب في مختلف الإدارات منها الادارات العُليا.

    وتعليقًا على استمرار دعمها، قالت يارا شلبي : "فخورة كوني جزء من الحملة التي أطلقتها شركة شل والتي تسعى إلى تسليط الضوء على مجهودات المرأة كونها شريك رئيسي في المجتمع المصري، لذلك وفرت تلك الحملة منصة جديدة لطرح عدد من المواضيع التي تهم المرأة المصرية وتكون بمثابة المنارة لنشر قصصهن الملهمة".

    إعلان

    إعلان

    إعلان