• القائمة الكاملة لسائقي فرق فورمولا-1 في موسم 2020 المقبل

    11:38 ص الثلاثاء 05 نوفمبر 2019
    القائمة الكاملة لسائقي فرق فورمولا-1 في موسم 2020 المقبل

    أرشيفية

    سنغافورة - (د ب أ):

    قبل سباقين من نهاية الموسم، استقر العديد من الفرق المنافسة في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 على سائقيهم للموسم المقبل، وفيما يلي قائمة سائقي فرق فورمولا-1 لعام 2020:

    مرسيدس: يمتد عقدا البريطاني لويس هاميلتون، بطل العالم وزميله فالتيري بوتاس حتى عام 2020.

    فيراري: يرتبط الألماني سيبستيان فيتيل بعقد يستمر حتى عام 2020 ويبدو زميله السائق الشاب تشارلز لوكلير مستقرا بالفريق بعد أن تألق بشكل كبير في الموسم الجاري، وبات السائق الأول للفريق.

    ريد بول: يرتبط ماكس فيرستابن بعقد مع الفريق يستمر حتى عام 2020 ، وقد حصل أليكس ألبون على فرصته في النصف الثاني من موسم 2019 ليتنافس بالسيارة الأخرى للفريق بدلا من بيير جاسلي.

    رينو: يستمر عقد دانييل ريتشاردو مع الفريق حتى 2020 وقد تعاقد الفريق مع استيبان أوكون، سائق الاختبارات في مرسيدس، ليحل مكان نيكو هيلكنبرج.

    ألفا روميو: يستمر كيمي رايكونن مع الفريق في الموسم المقبل كما أعلن الفريق تجديد عقد الإيطالي أنطونيو جيوفيناتزي ليستمر في 2020 رغم عروضه المخيبة للأمال خلال 2019.

    هاس: يستمر رومان جروسيان وكيفن ماجنوسن مع الفريق في الموسم المقبل.

    ريسينج بوينت: يتنافس سيرخيو بيريز ولانس سترول بسيارتي الفريق في الموسم المقبل.

    تورو روسو: يحاول جاسلي التألق في السباقين الأخيرين بموسم 2019 إلى جانب زميله الروسي دانييل كفيات، لكن القرار سيكون بيد فريق ريد بول، الذي يتبعه تورو روسو.

    ويليامز: تألق الوافد الجديد البريطاني جورج راسيل بسيارة الفريق وسيستمر في الموسم المقبل بينما تأكد رحيل البولندي المخضرم روبرت كوبيكا ويعد السائق الاحتياطي نيكولاس لاتيفي مرشحا قويا لخلافته.

    إعلان

    إعلان

    إعلان