إعلان

لهذا السبب.. "مكلارين" تبحث عن أسرع ممارس لألعاب الفيديو في العالم

04:11 م الأربعاء 10 مايو 2017

مكلارين

أعلنت مكلارين الانجليزية مؤخرًا عن إطلاقها مسابقة جديدة تحت اسم "World's Fastest Gamedr"، والتي تهدف إلى البحث عن أسرع لاعب لألعاب الفيديو في العالم وذلك لمنحه وظيفة خاصة جدًا داخل الشركة.

وبالطبع ستكون هذه المسابقة مخصصة فقط لألعاب سباقات السيارات، وذكرت مكلارين أن أي لاعب لهذه الألعاب من أي مكان في العالم يجد أن لديه الإمكانيات والمهارات الكافية للمنافسة بقوة في هذه المسابقة يمكنه التقدم للمشاركة فيها.

وعن جائزة المسابقة، أكدت مكلارين أن الفائز سيحصل على وظيفة سائق فورمولا 1 بفريق المحاكاة لسباقات السيارات داخل الشركة، وهو فريق يعمل على قيادة سيارات مكلارين واختبارها بأنظمة المحاكاة للواقع الشبيهة بألعاب الفيديو، حيث سيحصل الفائز على عقد لمدة عام مع فريق مكلارين، وسينتقل مع مهندسي فريق فورمولا 1 في جميع أنحاء العالم للمساعدة في تطوير سيارات الفريق ببطولة فورمولا 1.

وتدعم هذه المسابقة شركة Logitech G بتقديمها لمعدات وأنظمة المحاكاة الخاص بهذه المسابقة والتي ستختار لجنة من خبراء فورمولا 1 عدد من أفضل اللاعبين المتقدمين للمشاركة فيها، وسينضم إليهم 4 آخرين خلال التصفيات التي ستنطلق عبر الإنترنت خلال فصل الصيف القادم، بعد ذلك وتحديدًا في فصل الخريف سيلتقي المتسابقين الـ10 في انجلترا وجهًا إلى وجه لاستكمال السباق.

 

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: