• ننشر نتائج اليوم الأول من بطولة مصر للراليات الصحراوية (صور)

    11:53 ص السبت 25 نوفمبر 2017

    كتب - أيمن صبري:

    أسدل مساء أمس، الجمعة، الستار على فعاليات اليوم الأول من المرحلة الثانية لبطولة مصر للراليات الصحراوية التي تقام في "سهل حشيش" بمدينة الغردقة محافظة البحر الأحمر ولمدة يومين.

    ويشارك في رالي الصحراء الذي يقام تحت رعاية نادي السيارات المصري ووزارة السياحة، 9 فرق مصرية أبرزها " فريق رحالة - فيدرا - جراج - وتشك بوينت".

    واستطاع السعودي أحمد الحارتي أن يتقاسم الصدارة في سباق الهواة لـ"تحدي العوائق" مع المصري عمرو التركي، وجاء في المركز الثاني الكابتن أحمد العلمي، يليه في المركز الثالث أحمد رفاعي، ثم خالد عزمي رابعًا وفي المركز الخامس تامر نشأت ثم أخيرًا "فريق جراج" بقيادة محمد الصاوي.

    المسابقة الرسمية بالبطولة تصدرها فريق "رحالة" بقيادة هاني عمر والملاح هاني مدبولي، وفي المركز الثاني فريق "أمينو برازرز" بقيادة عمر أمين والملاح هشام أمين، أما المركز الثالث فكان من نصيب فريق "بانج بانج" بقيادة مصطفى عاطف والملاح حكيم ربيع.

    وقال آلان بيزانسون، أحد منظمي السباق في تصريحات لـ"مصراوي" إن المرحلة الثانية التي انطلقت صباح اليوم السبت يتنافس فيها تسع فرق من المحترفين لمسافة 350 كيلومتر داخل الصحراء بعربات دفع رباعي سابقة مجهزة.

    وأضاف بيزانسون أن صاحب المركز الأول سيحصل على كأس البطولة، وسيتم بعد ذلك جمع نقاط سباق المرحلة الأولي مع المرحلة الثانية لتحديد بطل مصر في رالي الصحراء.

    يذكر أن رالي سهل حشيش يعد الثالث من نوعه هذا العام، حيث أقيم في فبراير رالي صحراء الجونة ومن بعده رالي الفيوم في نوفمبر الجاري.

    ويمكن الاطلاع على فعاليات اليوم الثاني من البطولة عبر الجدول التالي:

    2017_11_23_16_43_11_478

    ملحوظة:

    الصور المرفقة مأخوذة من الصفحة الرسمية للبطولة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

    إعلان

    إعلان

    إعلان