إعلان

تأهل الفراعنة إلى نهائيات نيسان "جي تي" أكاديمي في إنجلترا

06:41 م الإثنين 05 سبتمبر 2016

نهائيات جي تي أكاديمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - (مصراوي):

نجحت نيسان وبلاي ستيشن في منح مسابقة "جي تي" أكاديمي مساراً مختلفاً إلى سباقات العالم الحقيقي وفرصة الوصول إلى قمة النجاح في رياضة سباق السيارات، واليوم تم اختيار أفضل عشرين مشترك في مسابقة "جي تي" أكاديمي خلال الفعاليات الحية التي أقيمت في مصر والمغرب والجزائر وتأهيلهم إلى النهائيات الوطنية بحضور الحكام الدوليين "دانييل وايتمور" و"جون بول ايفي" بالإضافة الى "رومان سارازين" الفائز بمسابقة "جي تي" أكاديمي العام الماضي في أوروبا.

وتنافس المتسابقون خلال فترة النهائيات الوطنية من خلال اختبارات على لعبة الفيديو الخاصة بـ جي تي أكاديمي، واللياقة البدنية، واختبارات القيادة الحقيقية.

ويتضمن الحدث أيضاً اختبارات مهارات التواصل لدى كل متسابق من ناحية الإلقاء ولغة الجسد، وتعبيرات الوجه، والمظهر العام مما يساعدهم ويعدهم للتعامل مع كل أنواع وسائل الإعلام المختلفة.

وبعد الانتهاء من مرحلة النهائيات الوطنية تم اختيار 6 من بين 20 مشاركاً لدخول معسكر سباق أسطوري "RACE CAMP" بسيلفرستون وهي أشهر حلبة سباق على مستوى العالم بإنجلترا، حيث سيتسنى لهم المنافسة مع الأفضل عالمياً من أجل الجائزة الكبرى، والتي ستكون الفرصة للمشاركة في سباق دبي 24 ساعة.

اقرأ أيضًا:

وزيرة الهجرة: تعديل تشريعي لتطبيق الإعفاء الجمركى لسيارات المصريين بالخارج

رسمياً هيونداي تكشف عن الجيل الجديد من فيرنا 2017 - صور

و قد تأهل للنهائيات المقرر إقامتها في إنجلترا كلا من حسن مصطفى و محمد والي من مصر وكمال مداسي وكريم تيجار ومحمد مداسي من الجزائر واسامة بن جلون من المغرب.

قال ايساو سكيجوتشي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان شمال افريقيا: "جي تي" أكاديمي واحدة من أعظم النجاحات التي تجعلني مسروراً عندما ارى الفعاليات التي تغير مسار حياة المشاركين.

وانتقلت مستويات الابتكار والإثارة لدى شركة نيسان الى مستوى جديد بعد احداث "جي تي" أكاديمي حيث أن نيسان هي أول شركة تقدم مسابقة رسمية لرياضة السيارات في شمال افريقيا ومساعدة المتنافسين الطموحين ليصبحوا سائقي سباق محترفين.

فيديو قد يعجبك: