إعلان

4 متسابقون يمثلون مصر في سباق السيارات GT-A

04:17 م السبت 08 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (مصراوي)

اقتربت ساعة الحسم لثلاثون سائق سيارات سباق واعد بحلول اول يوم فى معسكر السباق العالمي لاكاديمية "جي تي" نيسان بلاي ستيشن والجائزة ؟ عقد احتراف كسائق سباق سيارات محترف مع نيسان موتور سبورت بقيمة مليون دولار امريكى، انها حقا فرصة العمر!

تنافس اكثر من مئة الف لاعب من خمس مناطق مختلفة للحصول على مقعد من الثلاثين المتأهلين الى مرحلة معسكر السباق. والتى ستضم متنافسين من استراليا، المكسيك، شمال افريقيا، شمال امريكا، و تركيا.

سيشارك الثلاثون متسابق في معسكر السباق بحلبة سيلفرستون، لندن، وذلك بدء من 6 الي 12 اغسطس 2015.

اقيمت النهائيات المحلية لمنطقة شمال افريقيا في القاهرة بمنتصف يونيو الماضى ليتأهل لمرحلة التصفيات النهائية 4 متسابقون من مصر وهم: محمد عمرو الذي تخلى عن وظيفته للاشتراك في جي تي اكاديمي، علي سامي، وهو بطل تايكوندو، طارق خضر الحائز على مراكز متقدمة في رياضة التزحلق على الماء، وعاشق كرة القدم محمود صادق.

تأهل من الجزائر: على باشا ومن المغرب : محمود الياس.

التحديات القادمة

من اليوم الاول لوصولهم معسكر السباق لن يتوقف المتأهلون عن ممارسة رياضة سباق السيارات فسوف يقومون بتحديات القيادة داخل المضمار بقيادة سيارات نيسان الفائقة مثل الأسطورة نيسان GTR و370Zs و"جوك" وخارج المضمار سيقومون بعدة تحديات السرعة والقدرة على المناورة وتخطى على الحواجز عبر اختبارات "Gymkhana" الشهيرة فى عالم السباقات ثم سيقومون بالتسابق بقيادة سيارات" Race stock " والدراجات الرباعية على الطرق الوعرة و المرور بتحدى الكهرباء الصاعقة بالإضافة الى اختبارات اخرى مفاجئة للمشاهدين و المشاركين فى التحدى.

تعتبر حلبة سباق سلفرستون هى المقر الرئيسى لفاعليات المسابقة الا بعض اجزاء المسابقة ستكون فى اماكن غير تقليدية حول المملكة المتحدة.

يشرف على المعسكر عدد من الخبراء لتوفير الدعم و التوجيهات اللازمة للمتسابقين خلال الساعات الصعبة من السباق وابرزهم : ريك كيلي-استراليا، افضل سائق سباق لسيارات V8، و من المكسيك - داني كلوس مذيع و سائق سيارات محترف و سائق سيارات فورملا 1 سابق. و من شمال افريقيا- تامر بشير، قائد سيارات سباق محترف و مذيع راديو و تلفزيون، من شمال امريكا- اندرو كومري بيكارد، لاعب رياضي سابق، سائق سباقات، و شخصية عامة.تركيا- جاسن تاهينسيوجلو سائق GP2 سابق و اول سائق تركي يقود سيارة فورملا 1. و يتراس هذه المجموعة و يشرف على عملهم روب بارف متسابق لGT الممتاز ولي مان .

صرح دارن كوكس رئيس قطاع رياضة السيارات بشركة نيسان العالمية أن المتقدمين للمسابقة يتحسن ادائهم بكل المراحل سنة تلو الاخرى ، فقد تابعت عدد من الرابحين السابقين مثل جان ماردنبورو او لوكاس اوردونيز و مدى تطورهم في حياتهم المهنية.

اضاف ايساو سيكوجوتشي، المدير التنفيذي لشركة نيسان لمنطقة مصر و شمال افريقيا:" تبذل نيسان قصارى جهدها ليصبح متسابقوا شمال افريقيا على افضل مستوى، و نتمنى حظا سعيدا للمتسابقين الممثلين لمصر والمغرب والجزائر في معسكر السباق.

حانت ساعة الصفر و اصبحت الاحلام حقيقة ايام قليلة تفصلنا عن الكشف عن بطل العالم الجديد والذى ستتغير حياته من لاعب هاوى لالعاب " الفيديو جيم " الى بطل رياضى حقيقي ننتظر اسمه فى المستقبل ضمن كبار الأسماء فى سباقات السيارات فى اشهر الحلبات حول العالم .


أيضاً:

لأحدث أخبار عالم السيارات

لمشاهدة أحدث صور السيارات  

لمشاهدة فيديوهات متنوعة للسيارات 

تعرف على نصائح لسياراتك

 

فيديو قد يعجبك: