إعلان

فيتل: أنا أنتمي إلى ريد بول رغم المصاعب والتحديات

01:11 م الخميس 05 يونيو 2014

Sebastian-Vettel

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعرب الألماني سباستيان فيتل سائق فريق ريد بول، الذي ينافس على بطولة العالم لسباق السيارات (فورمولا-1) عن ولائه لفريقه رغم الصعوبات والتحديات التي تواجهه هذا الموسم.

وقال فيتل في تصريحات إلى جريدة "بيلد شبورت" الألمانية: "هل يجب علي أن أترك الفريق لمجرد أنني لا أستطيع الفوز؟ .. إنه شيء سخيف

وينتظر فيتل/26 عاما/ بطل العالم لأربع مرات متتالية الفوز بالسباق الأول له في الموسم الحالي لفورمولا-1، حيث قال: "لا أنتمي إلى هذا العالم المتسارع حتى الآن".

واعترف فيتل، الذي يستعد لخوض سباق الجائزة الكبرى الكندي يوم الأحد المقبل، أنه يشعر بالضغط النفسي بسبب العراقيل التي تعترض طريقه مؤخرا، وأشار إلى: "أجد صعوبة في الانسجام وإظهار قدراتي الحقيقة، ولكنني مررت بمراحل مشابهة قبل ذلك".

يذكر أن جل مشاكل فريق ريد بول تتركز في حساسية المحركات التي تصنعها شركة رينو.

ويتربع الألماني نيكو روزبيرج على قمة ترتيب السائقين برصيد 122 نقطة بعد مرور ست من أصل 19 مرحلة من سباقات الجائزة الكبرى للموسم الحالي، وبفارق أربع نقاط فقط عن البريطاني لويس هاميلتون صاحب المركز الثاني.

ويحتل فيتل المركز السادس برصيد 45 نقطة بعد كل من الأسباني فيرناندو ألونسو صاحب المركز الثالث برصيد 61 نقطة والإيطالي ريشياردو صاحب المركز الرابع برصيد 54 نقطة والألماني نيكو هليكنبيرج صاحب المركز الخامس برصيد 47 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان