إعلان

هل ستكون بطولة 2014 هى الأكثر هدوءاً فى تاريخ فورمولا1

03:05 م الإثنين 17 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تعد أصوات محركات سيارات الفورميولا1 هو جزء لا يتجزأ من المتعة التى ينتظرها عشاق سباقات الفورمولا1 كل عام والتى يبدو أن بطولة العالم ستكون الأهدأ فى تاريخ البطولة .

فبعد انطلاقة سباق جائزة استراليا الكبرى والتى توج بها سائق مرسيدس نيكو روزبيرج علت أصوات عدد من سائقى وخبراء فورميولا1 بسبب الصوت الخافت للمحركات على شبكة انطلاق السباق الأسترالى الذى كان هادئاً بدرجة كبيرة حيث علق نيكى لاودا لقناة RTL الألمانية بقولة "لقد خاب أملى لا سيما على شبكة الانطلاق , ببساطة تشعر بأن هنالك شيئاً مفقود" .

وقد تعددت تعليقات عدد من سائقى الفورميولا1 المشاركون فى بطولة العالم لهذا الموسم حيث شبه الألمانى فيتيل بطل العالم بأن القيادة فى ملبورن كانت شبيهه بقيادة مكنسة كهربائية بدلاً لسيارة سباق.
 بدوره قال جنسون باتون أيضا حين استمع لمحرك السيارة التى قامت بجولة على أرض  حلبة ألبرت بارك قبيل انطلاق السباق الاسترالى وهى سيارة بمحرك من 10 سيلندرات حيث دفعت باتون للقول " يا الهى أفتقد هذا الصوت الرائع , لقد كانت سنوات رائعة بالنسبة لصوت المحركات لكن ليس بعد الآن" .

هذا وقد أمل البعض فى أن يقوم الاتحاد الدولى للسيارات باجراء تعديلات ابتداء من الموسم المقبل لتختلف أصوات السيارات عن هذا الموسم كما قال مدير حلبة ألبرت بارك " أنا واثق بأن الصوت سيكون مختلفاً العام المقبل"

فهل سيكون موسم 2014 هو الأهداأ فى تاريخ سباقات الفورميولا1؟
شاركونا آرائكم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان