إعلان

Gulf 12 Hours يشهد عودة بنتلى لعالم السباقات فى ابوظبى

03:21 م الأحد 29 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تشهد حلبة مرسى ياس بابوظبى عودة بنتلى الى عالم السباقات بعد غياب دام لعشرة سنوات عن ساحة السباقات العالمية حيث ستشارك سيارة بنتلى كونتيننتال GT3 والمخصصة للسباقات بسباق Gulf 12Hours والذى سيبدا فى الثالث عشر من ديسمبر المقبل على حلبة مرسى ياس الشهيرة بامارة ابوظبى.

وقد أعرب مسئولو شركة بنتلى عن سعادتهم بالعودة القوية لعالم السباقات مرة اخرى حيث علق بريان جوش، مدير إدارة رياضة السيارات في بنتلي على ذلك قائلا: "كان أداء السيارة متميزًا للغاية حتى الآن، بل إنها تجاوزت مستويات السرعة والكفاءة المتوقعة في جميع النواحي. وكان فريق الخبراء سعيداً للغاية بالتقدم الذي حققته السيارة حتى الآن بعد أن قطعت مسافة قدرها 3000 كيلومتر في ظل اختبارات الأداء، مما يجعلنا واثقين للغاية في إمكانيات السيارة وقدراتها القوية. إننا نتطلع جميعاً بكل شغف إلى سباق السيارات Gulf 12 Hours ولا نطيق الانتظار لكي نرى سيارتنا الفريدة وهي تنطلق في الحلبة للمرة الأولى في مواجهة خصومها ومنافسيها".

سيارة بنتلى كونتيننتال جى تى 3 ظهرت لاول مرة بمهرجان جودوود للسرعة وقامت الشركة باختبارها حتى الان استعدادا للعودة للسباقات مرة اخرى. وتتميز سيارة بنتلى كونتيننتال جى تى3 بمحرك مكون من 8 اسطوانات سعة 4.0 لتر ثنائى التيربو يولد قوة تزيد على ال600 حصان وتعمل بناقل حركة تتابعى مكون من ست سرعات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان