إعلان

هاميلتون معلقًا على فوزه بثمانية سباقات فورمولا-1 بموسم 2019: "أمر استثنائي"

05:53 م الإثنين 05 أغسطس 2019

البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس

كتب - محمد جمال:

يدخل بطل سباق سيارات فورميولا 1 لويس هاميلتون إجازة شهر أغسطس بعد الفوز بثمانية سباقات من واقع 12 مرحلة بسباق الجائزة الكبرى لسيارات فورمولا-1.

ووفقًا لوكالة "رويترز" للأنباء، فلم يحقق بطل سباق سيارات فورمولا من قبل هذا النجاح خلال موسم واحد، لكن سائق مرسيدس يتوقع تحديا أكبر من رد بول وفيراري عندما يعود إلى الحلبة في بلجيكا في نهاية الشهر الجاري.

وأبلغ هاميلتون الصحفيين، خلال لقائه بهم بأنه سوف يتعامل مع إجازته بطريقة مختلفة هذه المرة لضمان العودة بقوة للمنافسات، مؤكدًا أن التأمل وقراءة الكتب من بين الأنشطة التي سيمارسها.

وقال السائق البالغ من العمر 34 عاما، إنه لم يتعاف تماما من وعكة صحية خلال سباق ألمانيا ويحتاج إلى ضمان التخلص من هذا التعب.

وأضاف، "في السابق كنت أصل إلى إجازة منتصف الموسم وأنا في كامل الجاهزية واللياقة وأمضي الوقت في الاحتفال لعدة أيام وبعدها أبدأ عملية إعادة التأهيل وغيرها، مضيفًا "أننى لم أصل إلى هذا المستوى من اللياقة والجاهزية في اللحظة الحالية".

وقال السائق البريطاني، إنه سيقضي المزيد من الوقت مع العائلة ويرغب في تغيير عاداته ويقلل من السهر.

وأوضح "أحب السهر لأنني شخص لا أنام كثيرا. أرغب في تغيير هذه العادة والاستيقاظ مبكرا والاستمتاع بشروق الشمس".

وأضاف "سأحاول تجربة جلسات التأمل والقيام بأشياء مختلفة واتباع نظام حياة أكثر محافظة على الصحة.. أرغب في قراءة المزيد من الكتب".

ويتصدر هاميلتون بطولة العالم متفوقا بفارق 62 نقطة على زميله في مرسيدس فالتيري بوتاس قبل تسعة سباقات من النهاية مقارنة بفارق 24 نقطة على سيباستيان فيتل سائق فيراري في نفس المرحلة من العام الماضي.

ويبدو السائق البريطاني في طريقه لحصد اللقب السادس في بطولة العالم.

ولم يسبق لهاميلتون الفوز بأكثر من سبعة سباقات في أول 12 سباقا لكنه لن يعول على هذا الأمر كثيرا.

وقال "الفوز بثمانية سباقات في النصف الأول من الموسم أمر استثنائي لكنني أنظر إلى هذه السباقات وأقول "ثمانية من 12 .. خسرت بعض السباقات. لماذا خسرتها ولماذا لم يكن الفريق في أفضل حالاته في تلك السباقات؟".

فيديو قد يعجبك: