إعلان

بالفيديو.. شقيقة "تويوتا كامري" تهدد تواجدها على عرش المبيعات

03:49 م الأحد 17 ديسمبر 2017
بالفيديو.. شقيقة "تويوتا كامري" تهدد تواجدها على عرش المبيعات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

كشفت شركة تويوتا اليابانية لصناعة وتطوير السيارات عن مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو للجيل الخامس من سيارة "أفالون" موديل 2019، والتي يتوقع الخبراء أن تنافس تويوتا كامري على لقب الأكثر مبيعًا.

ووفقًا لما نشره موقع قناة "روسيا اليوم" فإن السيارة الجديدة من المقرر طرحها بداية في الأسواق الأمريكية وأوروبا بأسعار تنافسية وإن لم يتم الإعلان رسميًا عنها إلى الآن، ذلك بالرغم من اشتمالها على ميزات تضاهي مزايا سيارة مرسيدس E وبي إم دبليو 5 في نسختيهما الأحدث.

ومن المتوقع أن يتم طرح السيارة الجديدة بنموذجين من المحركات، الأول سداسي الاسطوانات سعة 5.3 لتر بقوة 270 حصان، أما النموذج الآخر فهو محرك هجين اقتصادي رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر.

ويشبه التصميم الخارجي للسيارة أفالون الجديدة إلى حد بعيد تويوتا كامري، إلا أنهما يختلفان في تصميم المقصورة، حيث زودت أفالون بلوحة تحكم متطورة يمكن من خلالها التحكم بأنظمة الصوت وأنظمة الثبات والإضاءة وأجهزة التكييف والأمان وغيرها، فضلًا عن كسوة من الجلد الفاخر.

يذكر أن الظهور الأول لتويوتا أفالون الجديدة سيكون خلال فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات، والمقرر انعقاده في يناير من العام المقبل.

فيديو قد يعجبك: