إعلان

بالصور.. بداية نارية لـ"موتوكروس" الجونة 2017 للمحترفين

07:26 م الجمعة 14 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغردقة - أيمن صبري:

تصوير - مصطفى الشيمي وعلاء أحمد:

انطلقت اليوم الجمعة وسط حضور جماهيري لفعاليات سباق "موتوكروس" للدراجات النارية (MX Bike) ، الذي تستضيفه قرية الجونة في مدينة الغردقة في أجواء تملؤها الحماسة والتشويق.

قبل الانطلاق بقليل أجرت الفرق المشاركة اجتماعات تحضيرية نهائية، وتأكد من سلامة معداتها، بعدها قامت بالتعرف على مسار حلبة السباق من خلال دورة استمرت لنحو دقيقتين.

المنافسات يشارك بها 15 متسابق من كل من ألمانيا وسويسرا، إلى جانب المتسابقين المصريين المنتمين إلى (موتوكلوب إيجيبت) المنظم الرئيس للفعالية.

وتم تقسيم الفرق المشاركة إلى ثلاثة أقسام في ثلاث جولات، كل جولة مكونة من 11 دورة داخل الحلبة التي يبلغ مساحتها 90 ألف متر مربع، وتعد ثاني أكبر حلبة في أفريقيا والشرق الأوسط بعد حلبة موتوكروس قطر.

وقد أعلنت إدارة المسابقة أن النقاط الجزائية والفارق الزمني هما المحددان الرئيسيان للترتيب النهائي الذي سيعلن بعد الفائزين بالمسابقة.

"موتوكروس" الجونة يقام تحت إشراف وزارتي السياحة والشباب والرياضة، وبرعاية كل من مجموعة أوراسكوم، الجونة، موودز، كوكاكولا. ورعاية إعلامية من موقع "مصراوي".

يذكر أن "موتوكروس" الجونة من أبرز أهدافه، إعداد فرق مصرية قادرة على المنافسة في المحافل الدولية التي تحظى فيها هذه الرياضة بشعبية كبيرة كدول أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.


اقرأ أيضًا:

اسعار السيارات الجديدة 2017 بعد زيادة عدد من الماركات

الحكومة تحدد ''7 ساعات'' كحد أقصى لعمل سيارات أوبر وكريم

فيديو قد يعجبك: