إعلان

محمد رمضان لمنتقديه: فيه تحامل وعادل إمام عمل "مدرسة المشاغبين" في سني (فيديو وصور)

05:19 م الأحد 05 فبراير 2023

كتبت- منى الموجي:

تصوير- إسلام فاروق:

أكد الفنان محمد رمضان أنه يشعر بوجود تحامل بعض الشيء، مشيرا إلى أن البعض يهاجمه وينتقده ويربط بين وبين أفلامه الأولى "عبده موتة" و"قلب الأسد" متغافلين عن أعمال أخرى قدمها بعيدة تماما عن النمط السابق.

وأضاف رمضان في ندوة أقيمت بمعبد الأقصر اليوم الأحد، ضمن برنامج تكريمه في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية: "عملت بعد عبده موتة وقلب الأسد فيلم (جواب اعتقال) بيتكلم عن الإرهاب وبعده فيلم (شد أجزاء) دور ضابط شرطة، وبعدين (أخر ديك في مصر) محاسب وبيتكلم عن أهمية المرأة، و(الكنز) فيلم تاريخي، وده ان دل شيء يدل على اني شخص مش مخاصم ضميري ولا النقاد، ولا بفكر بمنطق اللي اكسب به العب به، واللي بيضايقني ان الناس بتتغافل عن ده، ده راجل عايز يغير".

وأشار إلى أنه انتهى تقريبا في الفترة الحالية من تصوير 70% من مشاهده في فيلم "ع الزيرو" تأليف الدكتور مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، إنتاج جمال العدل، وتشاركه البطولة النجمة نيللي كريم.

وعاد للدفاع عن نفسه ضد الهجوم عليه، قائلا "بحس فيه تحامل شوية أنا لسه بقول يا هادي انا في بداية مشواري، آه ممكن ربنا عمل دفعة قوية في البداية، لكن مثلا أستاذ عادل إمام وهو في سني دلوقتي كان بيعمل مدرسة المشاغبين".

وخلال الندوة قال الفنان محمد رمضان إنه تلقى قبل سنوات وفي بداية مشواره سؤالا من الفنان عمر الشريف، عن طموحه، وما يتمنى تحقيقه في عالم الفن.

وأوضح "عمر الشريف سألني ايه طموحك، كنا في مطعم ابنه، وكان قدامي طبق فاضي وملاحتين حطيتهم داخل الطبق وقلتله واحدة منهم مصر والتانية أمريكا والطبق العالم، أنا اتولدت في مصر وغيري اتولد في أمريكا يعني أنا جزء من العالم ليه يتقال على اللي في أمريكا عالمي وانا لأ، ده طموحي اني امشي وأخباري الناس كلها تتابعها في أي مكان بالعالم".

وسأله مدير الندوة الكاتب الصحفي جمال عبدالناصر عن الشخصية الفرعونية التي يحلم بتقديمها في عمل فني، وأجاب "شخصيات كتير من العصر الفرعوني يشرفني أعملها، دكتور زاهي حواس كان عايزني أعمل أحمس. واخناتون طبعا شخصية عظيمة".

وقال الفنان محمد رمضان إنه يتمنى تجسيد شخصية رائد التنوير رفاعة الطهطاوي، وذلك بتقديم سيرته في عمل فني يشاهده الجمهور ليتعرفون على عطائه ودوره.

اقرأ أيضا:

خاص| أزمة "خمور وحشيش".. هل يكررها عمر كمال وحسن شاكوش في حفل استاد القاهرة؟

كيف رد محمد رمضان على سؤال عمر الشريف: "إيه طموحك؟" (فيديو وصور)

وتابع رمضان في ندوة أقيمت بمعبد الأقصر عصر اليوم الأحد 5 فبراير، ضمن برنامج تكريمه في مهرجان سينمائي يحمل اسم المحافظة: "شخصية بنقول بيها اني مش لازم أكون شخص اتعلم في لندن وامريكا عشان اقدر اطور بلدي وانهض بيها، شخص اتولد في طهطا اه طلع بعثة وشاف بس رجع بلده وقدر يعمل مزيج بين التطور والأصل وده طموحي طول عمري".

وحرص الفنان محمود حميدة الرئيس الشرفي لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، على حضور ندوة الفنان محمد رمضان، كما شهدت الندوة حضور الفنانة هالة صدقي، وهي أحد المكرمين بنفس الدورة التي افتتحت أمس السبت، والمخرج مجدي أحمد علي، والمذيعة بوسي شلبي.

محمد رمضان يشارك في السباق الرمضاني العام الجاري 2023، بمسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة زينة، هالة صدقي، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

فيديو قد يعجبك: