إعلان

حمدي الميرغني مع "الراس الكبيرة" ونسمة عبدالعزيز رفقة زوجها.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة

12:10 ص السبت 18 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - سما جابر:
حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، أمس الجمعة، على مشاركة متابعي صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بصور تكشف عن أمور تتعلق بحياتهم الشخصية، وأخرى تتعلق بحياتهم الفنية، ونستعرض في السطور التالية، أبرز 10 لقطات على "السوشيال ميديا"

حمدي الميرغني مع الراس الكبيرة
نشر الفنان حمدي الميرغني عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة من كواليس مسلسل "في اللالالاند" برفقة أحد نساء تايلاند المشاركات في العمل، وعلّق على الصورة قائلًا: "مع الراس الكبيرة التايلاندية صاحبة المروحة الأكبر من رأسها".

نانسي عجرم في جوتنبرج
نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، صورة عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة وهي تمسك بمجلة مطبوع عليها صورتها وموعد حفلتها ضمن فعاليات مهرجان جوتنبرج الثقافي في السويد، وعلقت عليها قائلة: "هبطت للتو في جوتنبرج، لا أستطيع الانتظار لليلة".

كريم قاسم في إيطاليا
نشر الفنان كريم قاسم عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة لأحد الأماكن التي سكن فيها في إيطاليا، وعلّق قائلًا: "كان هذا منزلي لمدة أسبوع".

عمرو سعد في سيارته
نشر الفنان عمرو سعد عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة له خلال جلوسه في سيارته، حيث وهو ينظر إلى المرآة، ولاقت الصورة إعجاب عدد من جمهوره.

صورة جديدة لوليد فواز
شارك الفنان وليد فواز جمهوره على موقع انستجرام، بصورة جديدة له وهو يقف أمام أحد البحيرات ويدخن سيجارته.

أحمد السعدني رفقة أصدقائه المقربين
نشر الفنان أحمد السعدني عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة له رفقة عدد من أصدقائه المقربين، وهم محمد إمام وأحمد رزق وشيكو، ولاقت الصورة إعجاب قطاع كبير من متابعيه.

أحمد زاهر في الجيم
نشر الفنان أحمد زاهر عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة له خلال وجوده في الجيم، وعلّق قائلًا: "إذا قالوا إنه مستحيل، تذكر أنه من المستحيل بالنسبة لهم وليس لك".

سامح حسين يحيي الجمهور في "عربي منظرة"
نشر الفنان سامح حسين عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة له خلال أدائه التحية للجمهور الحاضر للعرض المسرحي "عربي منظرة" الذي يقدمه في الإسكندرية، وعلق على الصورة قائلًا: "التحيه في مسرحية عربي منظرة الحمد لله لليوم ال15 كامل العدد".

مجدي كامل وابنه
نشر الفنان مجدي كامل عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة له رفقة ابنه أحمد، ولاقت الصورة إعجاب عدد من متابعيه الذين تمنوا الشفاء لنجله.

نسمة عبد العزيز وزوجها
نشرت عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز، عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة لها رفقة زوجها مدير التصوير والممثل جلال الزكي، خلال وجودهما في أحد الكافيهات الشهيرة، ولاقت الصورة إعجاب عدد من جمهورهم.

فيديو قد يعجبك: