• الشرطة تفتش بيت يسرا بعد اتهامها بالسرقة في "الحساب يجمع"

    04:07 ص الأربعاء 07 يونيو 2017
    الشرطة تفتش بيت يسرا بعد اتهامها بالسرقة في "الحساب يجمع"

    كتبت- منى الموجي:

    تقتحم السيدة التي تعمل لديها "سماح" الفنانة بوسي، منزل "المعلمة نعيمة" الفنانة يسرا، وتتهمهما بسرقة مجوهراتها وأموالها، وتهاجمها نعيمة، محاولة نفي التهمة عنهما، وتطلب من الشرطة تفتيش منزلها، وبعد التفتيش لا تعثر الشرطة على شيء، إلا أن مروة تتوعدهما بالانتقام، بينما تشعر نعيمة بالندم لأنها طاوعت سماح وشاركتها في السرقة.

    وشهدت الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "الحساب يجمع"، مفاجأة لنعيمة وابنتها في نهاية الحلقة، بعدما تكتشف "هنا" الوجه الجديد ديانا، أن العريس المقرر أن تقابله هو مازن زميلها في الجامعة، والذي سبق وهددها بالكشف عن تفاصيل حياتها وسرقتها لهاتف زميلتها.

    في الوقت نفسه تكتشف عشيقة "كرم" الفنان كريم فهمي، أنه خدعها وتضطر للعودة إلى الفندق حيث يصفعها ويعايرها بخيانتها لزوجها، فتعايره هي بوالدته التي كانت تعمل كراقصة، فيثور عليها وينهال عليها بالضرب ويحاول خنقها قبل أن يتراجع ويتذكر الماضي، وكيف كان يعايره أصدقائه بوالدته، وكيف أبعدته عمته نعيمة عن الحارة.

    على الجانب الآخر، يستمر الحاج نور في تجنيد أفراد من أهالي الحارة ليكونوا مساعدين له، ويغريهم بوظائف في محلاته ومنازل في دار السلام مقابل الرحيل عن حارة الوراق.

    "الحساب يجمع" من إنتاج شركة "العدل جروب"، وبطولة يسرا في تعاونها التاسع مع الشركة، كريم فهمي، محمود عبدالمغني، إيمان العاصي، بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، والوجه الجديد ديانا، تأليف محمد رجاء وإياد عبدالمجيد، إخراج هاني خليفة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان